تشكيل الزمالك المتوقع للقاء فيوتشر في الدوري المصري

يحل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك ، ضيفا على نظيره فيوتشر مساء اليوم السبت على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2022-2023.

تشكيل الزمالك المتوقع للقاء فيوتشر

ومن المتوقع أن يلعب الزمالك، مباراة فيوتشر التي ستقام مساء اليوم السبت على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2022-2023، بتشكيل يضم كلا من:

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي، محمد عبد الغني، مصطفى الزناري، أحمد فتوح.

خط الوسط: محمد أشرف 'روقا'، أحمد سيد 'نيمار، إبراهيما نداي.

المهاجم: سيد الدين الجزيري ، أحمد سيد 'زيزو'، محمود عبد الرازق 'شيكابالا'.

وقررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري برئاسة عامر حسين، تعديل موعد مباراة الزمالك أمام فيوتشر، ضمن منافسات الدوري الممتاز، لمدة 30 دقيقة لتقام في التاسعة مساءً، بسبب إقامة نهائي كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة الذي يجمع منتخب مصر الأولمبي أمام المغرب والمقرر لها الحادية عشرة مساء يوم السبت بالمغرب.

وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو عن قائمة الأبيض التي ستخوض مباراة فيوتشر المقرر لها اليوم السبت باستاد السلام في إطار مباريات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

وشهدت القائمة عودة محمد عواد حارس مرمي الفريق للمشاركة مع الفارس البيض بعد فترة غياب، في الوقت الذي استبعد أوسوريو كلاً من محمد نديم وأحمد محمود وسامسون أكينيولا عن لقاء فيوتشر لأسباب فنية.

وتضم القائمة كل من:

حراسة المرمى : محمد عواد - محمد صبحي .

خط الدفاع : حمزة المثلوثي - عمر جابر - محمد عبدالغني - محمود شبانة - مصطفى الزناري - أحمد فتوح .

خط الوسط : محمد أشرف 'روقا' - محمد حسام 'بيسو' - عمرو السيسي - سيد عبدالله 'نيمار' - أحمد سيد 'زيزو'- أحمد عبد الرحيم ' ايشو' - محمود عبد الرازق 'شيكابالا' -إبراهيما نداي .

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري - ناصر منسي - علي ياسر - محمد صلاح.