تشكيل ريال مدريد ضد برشلونة في كلاسيكو الأرض بالدوري الإسباني

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن تشكيل الملكي لمواجهة برشلونة، اليوم الأحد في تمام الساعة التاسعة مساءً، على استاد سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإسباني الممتاز.

وجاء تشكيل ريال مدريد كالتالي:

حراسة المرمى: أندري لونين.

خط الدفاع: فاسكيز، تشواميني، روديجر، كامافينجا.

خط الوسط: فالفيردي، كروس، مودريتش، بيلينجهام.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، رودريجو.

ويسعى ريال مدريد للفوز في مباراة الليلة، للاقتراب أكثر نحو التتويج بلقب الدوري الإسباني، بينما برشلونة يسعى هو الآخر لتحقيق الفوز لتضميد جراحه بعد توديع دوري أبطال أوروبا، فضلًا عن تذليل الفارق مع الملكي في صراع الصدارة.

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 78 نقطة بفارق 8 نقاط كاملة عن برشلونة الوصيف، برصيد 70 نقطة، قبل 7 جولات من نهاية المسابقة.

ويخوض ريال مدريد، مباراة الليلة بمعنويات كبيرة بعد نجاحه في التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، عقب الفوز على مانشستر سيتي، بركلات الترجيح، عقب التعادل في ذهاب ربع النهائي 3-3، ثم التعادل إيابًا بهدف لمثله.

وفي المقابل، يخوض برشلونة المباراة، بهدف مصالحة جماهيره بعدما ودع دوري أبطال أوروبا من ربع النهائي، عقب الخسارة أمام باريس سان جيرمان 6 – 4 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، إذ فاز ذهابًا 3-2 في فرنسا، قبل تلقي هزيمة قاسية بأربعة أهداف مقابل هدف، في مباراة الإياب بإسبانيا.