تشكيل ريال مدريد ضد تشيلسي.. فينيسيوس وبنزيما يقودان الهجوم

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي تشكيل ريال مدريد ضد تشيلسي، في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

تشكيل ريال مدريد ضد تشيلسي

وجاء تشكيل ريال مدريد في المباراة كالآتي:

المرمى: تيبو كورتوا

الدفاع: داني كارفاخال – إيدير ميليتاو – دافيد ألابا – إدوارد كامافينجا

الوسط: توني كروس – لوكا مودريتش – فيدي فالفيردي

الهجوم: فينيسيوس جونيور – كريم بنزيما - رودريجو

ويترقب عشاق الساحرة المستديرة مباراة تشيلسي ضد ريال مدريد في موقعة محتدمة لاقتلاع بطاقة الترشح للدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وانتهت مباراة الذهاب في ملعب سانتياجو برنابيو بانتصار ريال مدريد بهدفين دون مقابل، ليقطع المرينجي شوطًا مهمًا لبلوغ المربع الذهبي للبطولة للمرة الثالثة على التوالي.

لكن الأمور لم تحسم بعد، فتشيلسي عازمٌ على أرضية ملعبه ستامفورد بريدج لقلب المعطيات، والعودة من بعيد من أجل العبور للمربع الذهبي وتجريد ريال مدريد من لقبه.

تشيلسي ضد ريال مدريد.. حسابات مختلفة

وسيحتاج تشيلسي للانتصار بفارق ثلاثة أهداف لقلب الطاولة على ريال مدريد، فيما سيكفي ريال مدريد التعادل أو حتى الهزيمة بفارق هدف وحيد للعبور للدور نصف النهائي.

وحال انتصار تشيلسي بفارق هدفين بأي نتيجة، فإن المباراة ستمتد لوقت إضافي، حتى حال تسجيل ريال مدريد لأهداف، حيث ألغى الاتحاد الأوروبي 'اليويفا' منذ الموسم الماضي أفضلية قاعدة الأهداف المسجلة خارج الديار.

وسيلتقي المتأهل من مباراة تشيلسي ضد ريال مدريد مع المنتصر من مواجهة بايرن ميونخ ضد مانشستر سيتي في الدور نصف النهائي من البطولة.

وانتهت مباراة الذهاب من مواجهة مانشستر سيتي ضد بايرن ميونخ بانتصار السيتي بثلاثية نظيفة ليضع قدمًا في الدور نصف النهائي من البطولة.

ريال مدريد يعلن قائمته للقاء تشيلسي في دوري أبطال أوروبا

تحديد موقف ثنائي ريال مدريد من مواجهة تشيلسي

ريال مدريد يعمق جراح تشيلسي بثنائية ويقترب من نصف نهائي دوري الأبطال