تشكيل سيراميكا كليوباترا أمام الأهلي في الدوري ..جون ايبوكا يقود الهجوم

أعلن أحمد سامي، المدير الفني لنادي سيراميكا كليوباترا، تشكيل سيراميكا كليوباترا أمام الأهلي، في القاء الذي سيقام بعد قليل، ضمن مباريات الجولة 10 من بطولة الدوري العام.

تشكيل سيراميكا كليوباترا أمام الأهلي في الدوري

ويبدأ سيراميكا كليوباترا المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد بسام .

خط الدفاع: محمد عادل - رجب نبيل - أحمد بيكهام - محمد شكري.

خط الوسط: محمد إبراهيم - محمد كناريا - محمد توني - ميدو جابر - محمود نبيل.

خط الهجوم : جون ايبوكا.

ويجلس على مقاعد البدلاء: عامر عامر - سيف تقا- محمد ناصف - عمرو قلاوة - أحمد قرموطي - عبدالرحمن السكران - محمود زلاكا - عبد الرحمن بودي - أحمد ياسر ريان.

الأهلى يسعى لاستعادة الانتصارات أمام سيراميكا في الدوري

يسعي النادي الأهلي لتحقيق الفوز في مباراة اليوم بعدما تعادل في الجولة الماضية أمام سموحة، ومواصلة تصدره لجدول ترتيب الدوري حيث يحتل فريق الاهلى صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 23 نقطة بعدما لعب 9 مباريات حقق الفوز في سبعة لقاءات وتعادل في مباراتين ولم يخسر وسجل لاعبيه 16 هدف وتلقت شباكه أربعة أهداف.

وعقد مارسيل كولر المدير الفني محاضرة مع اللاعبين للحديث في كافة الجوانب الفنية ‏والخططية الخاصة بمباراة الغد.‏

وخاض الفريق تدريباته على ملعب التتش، والتي ركز خلالها الجهاز الفني على الجانب ‏الخططي، فيما أدى الحراس تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون.‏

بينما يدخل فريق سيراميكا كليوباترا، مباراة اليوم باحثاً على تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط المباراة، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري، حيث يحتل سيراميكا المركز الثامن برصيد 11 نقطة بعدما لعب 9 مباريات حقق الفوز في 3 لقاءات وتعادل في مباراتين وخسر 4 مواجهات وسجل لاعبيه 11 هدف وتلقت شباكه 12 هدف.

إبراهيم نور الدين حكمًا لمباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا.. وخالد الغندور على «VAR» الأهلي يلتقي سيراميكا كليوباترا الليلة في الدوري