تشكيل كرواتيا ضد إيطاليا في يورو 2024.. مودريتش أساسيًا

أعلن زالاتكو دالتيش، المدير الفني لمنتخب كرواتشا، تتشكيل كرواتيا ضد إيطاليا، في المواجهة المرتقبة بين المنتخبين، في العاشرة من مساء اليوم، في ختام مباريات المجموعة الثانية من دور المجموعات من يورو 2024.

وسيتواجد النجم الكرواتي لوكا مودريتش في التشكيل الأساسي لمنتخب كرواتيا في اللقاء المرتقب.

تشكيل كرواتيا ضد إيطاليا

وجاء تشكيل كرواتيا كالآتي:

حراسة المرمى: ليفاكوفيتش

خط الدفاع: ستانيسيتش- سوتالو- بونجراسيتش- جفارديول

خط الوسط: كوفاسيتش- مودريتش- بروزوفيتش

خط الهجوم: ماريو باساليتش- سوتشيتش- كراماريك

ويترقب عشاق الساحة المستديرة موقعة كرواتيا ضد إيطاليا، مساء اليوم الاثنين، في لقاء مصيري في يورو 2024، حيث سيكون منتخب رقع الشطرنج وجهًا لوجه أمام الأزوري من أجل حسم صراع البطاقة الثانية عن المجموعة بعدما حجز منتخب إسبانيا البطاقة الأولى، وضمن صدارة المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط.

ويسعى كل منتخب نحو اقتطاع تأشيرة العبور إلى الدور ثمن النهائي من البطولة، ومواجهة سويسرا في دور الـ16 من اليورو.

ويحتل منتخب إيطاليا وصافة المجموعة برصيد 3 نقاط، من انتصار على ألبانيا بهدفين لهدف، وخسارة أمام إسبانيا بهدف نظيف.

وفي المقابل، فإن منتخب كرواتيا يقبع في المركز الأخير برصيد نقطة وحيدة، من هزيمة قاسية أمام إسبانيا بثلاثية نظيفة، وتعادل مع ألبانيا بهدفين لمثلهما.

ويكفي منتخب الأزوري التعادل من أجل العبور في وصافة المجموعة بغض النظر عن نتيجة مباراة ألبانيا مع إسبانيا، بينما سيتحتم على منتخب رقع الشطرنج تحقيق الانتصار من أجل تعبيد طريق العبور إلى الدور ثمن النهائي.

وسيضمن منتخب كرواتيا التأهل في وصافة المجموعة حال انتصاره على إيطاليا، مع عدم انتصار ألبانيا على إسبانيا، فيما سينتظر على الأرجح حسابات أفضل 4 ثوالث حال انتصر على الأزوري وانتصرت ألبانيا على إسبانيا.