تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع لمباراة ليفربول.. راشفورد في الهجوم

يشغل تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع لمباراة ليفربول، والتي تقام اليوم الأحد، على ملعب أولد ترافورد، في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، اهتمامات وبحث عشاق الشياطين الحمر التي تتابع لأأخبار فريقها بشغف كبير في قمة إنجلترا أمام الريدز الغريم التقليدي.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع لمباراة ليفربول

حارس المرمى: أونانا.

خط الدفاع: دالوت، ماجواير، فاران، ليندلوف.

خط الوسط: كاسيميرو، كوبي ماينو، برونو فيرنانديز.

خط الهجوم: جارناتشو، راشفورد، هويلاند.

تشكيل ليفربول المتوقع لمباراة مانشستر يونايتد

حراسة المرمى: كيليهر.

خط الدفاع: برادلي، جو جوميز، فان دايك، روبرتسون.

خط الوسط: ماك أليستر، واتارو إندو، سوبوسلاي.

خط الهجوم: محمد صلاح، داروين نونيز، لويس دياز.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي

تنطلق مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في تمام الساعة 5:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 6:30 بتوقيت السعودية.

القناة الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي

تُذاع المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1.

معلق مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي

يعلق حفيظ دراجي على أحداث مباراة اليوم.

ويحل فريق ليفربول ضيفا ثقيلا على نظيره مانشستر يونايتد، اليوم الأحد، على ملعب الأحلام أولد ترافورد، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من كأس إنجلترا لكرة القدم.

ويطمح مانشستر يونايتد لمواصلة نتائجه الايجابية في كأس الاتحاد وتحقيق الفوز، من أجل المضي قدما في البطولة وربما التتويج باللقب في النهاية.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 47 نقطة، ويبتعد بفارق 8 نقاط كاملة عن المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

في المقابل يتسلح ليفربول بالعودة القوية لنجم الفريق محمد صلاح بعد تعافيه من الإصابة، وتألقه في المباراة الأخيرة للريدز أمام سبارتا براج بتسجيل هدفا وصناعة 3 آخرين، والاستفادة من تفوق صلاح عل مانشستر يونايتد أحد ضحاياه المفضلين.

ويطمح يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، للوصول لانتصاره رقم (300) في حالة تحقيق الفوز على مانشستر يونايتد، كما يسعى الريدز للوصول إلى نصف نهائي المسابقة للمرة الـ26 في تاريخه، كما تعد هذه المباراة هي الخامسة عشرة التي سيلعب فيها الناديان معا في كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويتواجد ليفربول في وصافة الدوري الإنجليزي برصيد 64 نقطة، متساويا مع أرسنال في نفس عدد النقاط، لكن الفريق اللندني صاحب المركز الأول يتفوق في فارق الأهدف.