تشكيل منتخب السنغال ضد الكاميرون.. ماني يقود الهجوم

أعلن أليو سيسي تشكيل منتخب السنغال ضد الكاميرون، في المباراة التى ستنطلق بعد قليل على ملعب شارلز كوناني باني، في العاصمة الإيفوارية ياموسوكور،ضمن منافسات الجولة الثانية ضمن المجموعة الثالثة، من دور مجموعات كأس أمم إفريقيا، كوت ديفوار 2023.

تشكيل منتخب السنغال ضد الكاميرون

جاء تشكيل منتخب السنغال كالتالي:

حراسة المرمى: إدوراد ميندي

خط الدفاع: عبده ديالو، كاليدو كوليبالي، بابا ماتار سار، إسماعيل جاكوبس

خط الوسط: كريبين دياتا، بابي جاي، لامين كامارا

خط الهجوم: إسماعيلا سار، ساديو ماني، حبيب ديالو

ويسعى منتخب السنغال، حامل اللقب، لتأكيد دخوله القوي في المنافسة، بعد الفوز في اللقاء الأول بنتيجة 3-0 على غامبيا، وتحقيق ثاني انتصار له يسمح له بالتأهل مبكرا إلى الدور الثاني.

يعول المدرب السنغالي، أليو سيسي، على المعنويات المرتفعة لأشباله من أجل مواصلة السير على نفس سكة النتائج الإيجابية خلال مواجهة الكاميرون، كما سيكون بامكانه الاستفادة من بعض لاعبيه العائدين مثل الثلاثي بابا ماتار سار، غانا غي وبالو توري.

فيما سيكون المنتخب الكاميروني، صاحب المركز الرابع في آخر نسخة من المنافسة التي جرت على أراضيه، مطالبا هو الآخر بحصد أول فوز له في المنافسة الحالية، وتدارك دخوله المحتشم في النسخة الحالية من المحفل الكروي القاري، بعد التعادل بنتيجة 1-1 أمام غينيا في اللقاء الأول، وذلك من أجل الإقتراب أكثر من التأهل إلى الدور الثاني ومواصلة المنافسة.

يضع المدرب الكاميروني، ريجوبرت سونج، ثقة كبيرة في أشباله من أجل تحقيق نتيجة إيجابية أمام السنغال، وتحقيق انطلاقتهم الفعلية في كأس أمم إفريقيا، كوت ديفوار 2023، توتال إنيرجيز، على أمل الذهاب بعيدا في المنافسة.