تشكيل ويلز ضد إنجلترا في كأس العالم قطر 2022

أعلن روبرت بيج المدير الفني لمنتخب ويلز، تشكيل ويلز ضد إنجلترا في كأس العالم قطر 2022، على استاد أحمد بن علي، ضمن مباريات المجموعة الثانية في ختام منافسات دور المجموعات بالمونديال.

تشكيل ويلز ضد إنجلترا

حراسة المرمى: داني وارد

خط الدفاع: بن ديفيز، جو رودن، ميفام، نيكو ويليامز

خط الوسط: جو ألين، رامسي، أمبادو

خط الهجوم: جاريث بيل، مور، دانييل جيمس

موقف إنجلترا وويلز في المجموعة الثانية

ويخوض منتخب إنجلترا، مباراة الليلة، وهو عينه على تحقيق الفوز، من أجل ضمان التأهل رسميًا لدور الـ16 بكأس العالم، لا سيما وأن أي نتيجة أخرى ستضعه في حسابات معقدة، في ظل أن هذه المجموعة لم يتأهل منها أحد حتى الآن.

وتعد فرصة منتخب إنجلترا، كبيرة في التأهل إلى دور الـ16، حتى في حال الخسارة أمام ويلز، وذلك بفضل فارق الأهداف، بينما تحتاج ويلز للفوز على إنجلترا بأربعة أهداف على الأقل، لتخطيها في الترتيب بفارق الأهداف، بعد تساويهما في النقاط.

ومن الممكن أن يتأهل منتخب ويلز أيضًا حال تحقيقه الفوز بأي نتيجة، بشرط أن يتعادل منتخب إيران مع أمريكا، حيث إن فوز أحدهما على الآخر سيعني تأهله دور الـ16.

مباراة إنجلترا ضد إيران

ترتيب المجموعة الثانية في كأس العالم

ويتصدر منتخب إنجلترا جدول ترتيب المجموعة الثانية في كأس العالم 2022، برصيد 4 نقاط، بينما منتخب إيران يتواجد بالمركز الثاني برصيد 3 نقاط عقب فوزه الأخير على ويلز، بهدفين دون مقابل.

ويحل منتخب الولايات المتحدة الأمريكية في المركز الثالث برصيد نقطتين، بينما يتذيل منتخب ويلز ترتيب المجموعة الثانية برصيد نقطة واحدة.

بوليسيتش رجل مباراة أمريكا وإنجلترا بمونديال قطر

إنجلترا في مأمن.. ستتأهل حتى حال خسارتها أمام ويلز بفارق 3 أهداف

مباراة إنجلترا ضد أمريكا