تشيلسي الإنجليزي يصل أبو ظبي تمهيدًا لمشاركته بمونديال الأندية

وصل فريق تشيلسي الإنجليزي، إلى العاصمة الإماراتية أبو ظبي، تمهيدًا للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي تقام حاليًا بالإمارات، حيث يبدأ البلوز مشواره من الدور نصف النهائي.

ويلتقي فريق تشيلسي الإنجليزي مع الفائز من مباراة الهلال السعودي ضد الجزيرة الإماراتي، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، بينما الخاسر سيواجه مونتيري المكسيكي، على تحديد المركزين الخامس والسادس.

تشيلسي الإنجليزي

تشيلسي الإنجليزي

تشيلسي الإنجليزي

تشيلسي الإنجليزي

وفي سياق آخر، يستهل فريق الهلال السعودي مشواره في كأس العالم للأندية بمواجهة الجزيرة الإماراتي، اليوم الأحد، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، في الدور التمهيدي بالبطولة التي تستضيفها الإمارات.

تاريخ مواجهات الهلال السعودي والجزيرة الإماراتي

ولم يخسر الهلال السعودي أمام منافسه الجزيرة الإماراتي خلال 4 مباريات جمعتهما من قبل، حيث جرت تلك المباريات بينهما في دوري أبطال آسيا، بواقع اثنتين في نسخة 2011، ومثلهما في 2016.

وللمرة الأولى سيلتقي الهلال السعودي مع الجزيرة الإماراتي في مرحلة خروج المغلوب، بعدما جاءت مواجهاتهما السابقة في إطار دور المجموعات من البطولة القارية.

وانتهت مواجهتا 2011 بفوز الهلال 3-1 ذهابًا في الرياض، و3-2 إيابًا في أبو ظبي على ملعب محمد بن زايد، الذي يستضيف مباراتهما المونديالية.

وبعد مرور نحو 5 أعوام، تمكن الجزيرة من انتزاع نقطة التعادل بهدف لمثله، عندما استضاف الأزرق على الملعب ذاته، قبل الخسارة أمامه إيابًا بهدف نظيف في الرياض.

الهلال السعودي يقرر إقالة جارديم.. ويحدد موعد الإعلان الرسمي

الهلال السعودي يتعاقد مع البرازيلي أوليفيرا لتعويض رحيل «الأسد»

فريق الهلال السعودي

الهلال السعودي

الجزيرة الإماراتي

الجزيرة الإماراتي