تشيلسي يحتفل بهاتريك مونت في نوريتش سيتي على طريقة الأهلي : «هو تسعتاش هو ولدنا»

احتفل الحساب الرسمي الناطق باللغة العربية، لنادي تشيلسي الإنجليزي، بالفوز الكاسح الذي حققه البلوز، مساء اليوم السبت، على نوريتش سيتي.

اكتسح فريق تشيلسي ضيفه نورويتش سيتي، بنتيجة 7-0 في المباراة التي أقيمت على ملعب ستامفورد بريدج، بالجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونشر البلوز، عبر صفحته الرسمية على موقع 'فيسبوك'، صورة للنجم ماسون مونت الذي سجل ثلاثة اهداف'هاتريك' في شباك نوريتش سيتي، وعلق على الصورة قائلا :' رائع، ساحر، مخيف، خيالي.. هو تسعتاش هو ولدنا ماونت'.

ويشير الهتاف الشهير ،' هو تستعتاش هو ولدنا'، إلى محمد مجدي أفشة، صاحب هدف فوز الأهلي في نهائي القرن الذي أقيم في 27 نوفمبر 2020، والذي أطلقه المعلق التونسي الشهير، عصام الشوالي خلال التعليق على نهائي دوري أبطال إفريقيا، بين الأهلي والزمالك.

أحرز ماسون ماونت الهدف الأول ببلوز، في الدقيقة 8، وجاء الهدف الثاني عن طريق كالوم هودسون اودي في الدقيقة 18، فيما سجل الهدف الثالث، رييس جاميس، في الدقيقة 42، ينتهي الشوط الول بثلاثية نظيفة.

وفي الشوط الثاني، أحرز النادي اللندني، رباعية حملت توقيع كلا من، بن تشيلويل.(57)، وماكي أرونز، بالخطأ في مرماه (62)، و مايسون مونت (85 من ركلة جزاء و90+1). 

ويعتلي البلوز قمة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 22 نقطة، فيما يتذيل نوريتش سيتي جدول الترتيب بنقطتين فقط.

May be an image of 1 person, playing a sport and text

تشيلسي يسحق مالمو برباعية في دوري أبطال أوروبا

تشيلسي يستعيد صدارة الدوري الإنجليزي بفوز صعب على برينتفورد