تشيلسي يعلن ضم الإسباني روبرت سانشيز حتى 2030

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، منذ قليل التعاقد مع الإسباني روبرت سانشيز حارس مرمي فريق برايتون الإنجليزي، حتى 2030، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووقع الإسباني روبرت سانشيز حارس مرمي فريق برايتون الإنجليزي، عقد لمدة صسنوات مع تشيلسي الإنجليزي بقيمة مالية قدرها 25 مليون جنيه استرليني.

وشارك روبرت سانشيز حارس مرمي فريق برايتون الإنجليزي، مع فريقة في 90 مباراة تلقت شباكه 102 هدفاً، وحافظ على نظافة شباكه في 29 مباراة.

تشيلسي يعلن تعاقده مع أكسيل ديساسي لاعب موناكو

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، منذ قليل عن تعاقده مع المدافع الفرنسي أكسيل ديساسي لاعب فريق موناكو، لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونشر نادي تشيلسي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، صورة للاعب معلقاً عليها: «ديساسي ينضم إلى البلوز قادماً من نادي موناكو الفرنسي وقد وقع على عقد طويل الأجل مع النادي اللندني».

رسميًا..تشيلسي يعلن التعاقد مع مدافع إيفرتون

كان نادي تشيلسي الإنجليزي، أعلن عن التعاقد مع إيش صامويلز سميث من صفوف إيفرتون، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال إيش صامويلز سميث، خلال تصريحاته لموقع تشيلسي: 'لقد كانت صدمة بالنسبة لي، لأن كل شيء حدث بسرعة، لكنني سعيد لوجودي هنا، وستكون تجربة جيدة لي باللعب هنا، وتحديا كبيرا، ويجب التأقلم سريعا'.

ولعب سميث مع منتخب إنجلترا في بطولة أوروبا تحت 17 عاما، ويلعب بشكل أساسي في صفوف فريق إيفرتون تحت 21 عاما، ويجيد اللعب في مركز قلب الدفاع والظهير الأيسر.

ولم يحقق البلوز طوال الموسم الماضي سوى 11 انتصارا، وأنهى الدوري في المركز 12، وحصد 44 نقطة، وهي أسوأ حصيلة نقاط للنادي اللندني، في عصر البريميرليج.