تشييع جثامين 3 أشخاص بينهم العروسة خلال زفة فرح بالشرقية

شيع أهالي مركز ومدينة ديرب نجم بمحافظة الشرقية في ساعة متأخرة من مساء أمس، 3 جثامين لعروسة وشقيقة وخال العريس؛ إثر إنقلاب سيارة الزفاف بترعة أثناء توجههم إلي القاعة.

تلقي اللواء محمد والي مدير أمن الشرقية إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية يفيد بورود إشارة من مركز شرطة ديرب نجم بوصول سعيد وجدي22عامًا مني محمد 18عامًا العروسة، منة الله وجدي 16عامًا شقيقة العريس ، و شاكر نبيه 37 عامًا خال العريس، جميعهم مقيمين قرية كراديس التابعة لدائرة المركز، إلي مستشفي ديرب نجم في حادث إنقلاب سيارة زفاف.

علي الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة ديرب نجم إلي مكان الحادث ، وتبين أن مستقلي السيارة خرجوا من أحد مراكز التجميل 'كوافير' وكانوا في طريقهم إلى القاعة التى كان من المقرر أن يزف بها حفلهما، إلا أن عجلت القيادة أختلت من خال العريس وهو قائد السيارة، وانقلبت بهم في ترعة قرية فرغان، قبل الوصول إلى القاعة، وتبين وفاة العروسة وشقيقة وخال العريس فيما أصيب العريس بكدمات وجروح.

و انتقلت قوات الحماية وانتشلت السيارة وجري نقل الجثامين الثلاثة إلي مشرحة ديرب نجم تحت تصرف النيابة وتحرير محضر بالواقعة.

الهجرة: جثامين المواطنين الأربعة ضحايا حرائق قبرص تصل القاهرة مساء اليوم

غرق مركب صيد تحمل 17 شخصا ببحيرة مريوط .. «إنقاذ 5 وانتشال 7جثامين»