تشييع جثمان ربة منزل وابنتها قتلهما سائق توك توك بالغربية

شيع أهالي مدينة طنطا في محافظة الغربية جثماني واقعة ذبح سيدة وابنتها بالغربية والتي كان متهم فيها شقيقها ولكن بعد التحقيقات ظهرت الحقيقة وضبط الجاني.

تعود تفاصيل الواقعة حينما تلقى اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية إخطارا من شرطة النجدة بورد بلاغ يفيد العثور على جثتين مجهولتي الهوية، لربة منزل وطفلة في حالة تعفن داخل ترعة بنطاق قرية الرجدية بدائرة مركز طنطا.

وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات الإنقاذ النهري إلى محل البلاغ وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال الجثتين ونقلهما إلى مشرحة مستشفى طنطا الجامعي تحت تصرف النيابة العامة.

كشف غموض الواقعة

وأمام ذلك قرر اللواء ياسر عبدالحميد مدير مباحث الغربية  تشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة، والنشر بأوصاف الجثامين ومن خلال السير في خطة البحث تبين أن هناك بلاغا بتغيب سيدة ونجلتها مقيمة بمنطقة العجيزي بدائرة قسم أول طنطا، بنفس أوصاف الجثث التي عثر عليها.

وتبين أن السيدة تدعى «س ا» 38 سنة والطفلة تدعى ملك 10 سنوات وخلال السير في خطة البحث تبين أن وراء الواقعة سائق توك توك يعمل لدي المجني عليها، وبمواجهته أنكر معرفته بخط سير المجني عليها وبتضييق الخناق على المتهم انهار أمام رجال البحث الجنائي.

واعترف المتهم بجريمته النكراء وخطته الشيطانية، مؤكدًا أنه فكر في الاستيلاء على المشغولات الذهبية الخاصة بالمجني عليها ومبلغ مالي وهاتف محمول كان بحوزة الضحية وأعد خطته لتنفيذ الواقعة.

تجارة الملابس

وكانت هناك اتهامات وجهت للأخ ولكن تم إخلاء سبيل الأخ عقب رواية المتهم في التحقيقات لتفاصيل ارتكاب الواقعة، حيث أنه يوم الواقعة تلقي المتهم اتصالا من المجني عليها لاصطحابها وطفلتها إلى مدينة المحلة لشراء ملابس حيث إن المجني عليها تعمل في تجارة الملابس وأثناء العودة من مدينة المحلة وإخلاء سبيل الأخ عقب ذلك.

ضبط المتهم بقتل سائق «توك توك» خلال مشاجرة بالغربية

العثور على رضيع ملفوفا بقطعة قماش داخل حقل قمح بالغربية