تشييع جثمان زوج البلوجر مريم جودة بمقابر المنارة في الإسكندرية

شيع المئات من أهالي الإسكندرية، جثمان زوج البلوج مريم جودة، الذي توفي مع الساعات الأولى من العام الجديد بعد احتفال مع زوجته البلوجر مريم جودة، وجاء تأخير تصريح الدفن نظرًا لتشريح الجثمان، ما تبعه تأجيل الدفن أكثر من مرة بدءًا من أمس وحتى اليوم.

 زوج البلوجر مريم جودة

صراخ وعويل من أسرة محمد عبداللطيف، زوج البلوج مريم جودة، في مراسم دفن فيما رفضوا تصوير أحد للجنازة.

جنازة مهيبة لزوج البلوجر مريم جودة

وحضر الجنازة عدد من أصدقاء زوج البلوج مريم جودة والمتعاطفين مع حالة زوج البلوج مريم جودة، صاحب الـ37 عاما، والذي رحل بعد ساعات قليلة من احتفالهما سويا بليلة رأس السنة، حيث نشرت منشور الاحتفال مع أول دقيقة من العام الجديد بعدها تبعها منشور الوفاة في السابعة صباحا من ذات اليوم، ما جعلها جنازة مهيبة.

عزاء زوج البلوجر مريم جودة

أسرة زوج البلوجأعلنت عن استقبال العزاء في إحدى القاعات المجاورة لمدافن المنارة بسبب تأخير موعد الدفن، كي يتسنى للحضور تقديم واجب العزاء.

سبب وفاة زوج البلوجر مريم جودة

لم يشكو المتوفى من أي شيء بحسب ما أكدته البلوجر مريم جودة، أن زوجها توفي بعد أقل من 24 ساعة من نشر صور لهما احتفالًا بليلة رأس السنة الميلادية

  أمرت النيابة العامة بعرضه على الطب الشرعي، وتم عرض جثة الشاب محمد عبداللطيف،  على الطب الشرعي لتشريحها وبيان أسباب الوفاة، وطالبت النيابة بسرعة التحريات  وأمرت باستجواب أسرة المتوفى.

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية عدم وجود شبهة جنائية حول وفاة   الشاب محمد عبداللطيف، بعد أن طالبت النيابة بتحريات المباحث النهائية بشأن الواقعة واستجوبت الجهات المختصة زوجته البلوجر مريم جودة.

زوج البلوج مريم جودة زوج البلوج مريم جودة

زوج البلوجر مريم جودة

ترك الزوج المتوفى حالة من الحزن والتعاطف بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد ساعات من احتفالهما باستقبال عام 2023، إذ يعد أول عام جديد يجمع بينهما عقب شهرين من زواج البلوجر مريم جودة

زوج البلوج مريم جودة زوج البلوج مريم جودة

نشرت البلوجر صور زوجها على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' قائلة : 'الساعة دلوقتي 12 بالدقيقة عايزة أقولك أن دي أحلى رأس سنة في حياتي عشان بقينا مع بعض ويارب نفضل مع بعض العمر كله يا عيوني أنت'.

وتابعت: 'أحببتك ثم تعلقت بك ثم عشقتك ثم أصبحت قطعة من جسدي وشيئا من روحي لا أستطيع الابتعاد عنه.. ‏رزقني الله بك، وأيقنت أنك أجمل أرزاقي، أنت نعيمي، أنت الكثير في عيناي، دمت لَي كُل العمر'.

زوج البلوج مريم جودة الشاب محمد عبداللطيف توفى بعد ساعات، من المنشور الخاص باحتفال رأس السنة، وصدمت البلوجر مريم جودة متابعيها وكتب: 'إنا لله وإنا إليه راجعون كل نفس ذائقة الموت.. 'يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي»، توفى إلى رحمه الله تعالى زوجي محمد عبد اللطف محمد عبد اللطيف صلاة الجنازة بعد صلاة العصر في مدافن المنارة الباب الثاني بمسجد المواساة'.

زوج البلوجر مريم جودة.. النيابة تعرض جثة محمد عبداللطيف على الطب الشرعي

وفاة زوج البلوجر مريم جودة بعد نشر صورهما احتفالا برأس السنة

زوج البلوج مريم جودة