تصالح ياسمين رئيس وصناع مسلسل بابا المجال بعد التنازل عن الشكوى

أعلنت الجهة المنتجة لمسلسل بابا المجال، التصالح مع الفنانة ياسمين رئيس بعد الأزمة الأخيرة، حيث تنازلت الشركة عن الشكوي المقدمة منها لنقابة المهن التمثيلية.

تصالح ياسمين رئيس وصناع مسلسل بابا المجال

تنازلت شركة إنتاج مسلسل بابا المجال الذي يقدم بطولته الفنان مصطفى شعبان، عن الشكوى المقدمة ضد ياسمين رئيس بعد جلسة تصالح بينهما أنهت الأمور بالتراضي والاحترام الكامل من الطرفين.

وأصدرت الشركة بيانًا تؤكد خلاله تسوية كافة الحقوق المالية بين الطرفين بالتراضي، حيث اتفقا على التعامل مجددًا في أعمال أخرى بعد عدم التوصل للاتفاق في مسلسل بابا المجال المقرر أن يشارك ضمن موسم مسلسلات رمضان 2023.

يشار إلى أن أزمة ياسمين رئيس ومصطفى شعبان تصدرت مؤشرات البحث الساعات الماضية، وذلك عقب استبعاد ياسمين رئيس من بطولة مسلسل بابا المجال التي كانت تشارك به في موسم مسلسلات رمضان 2023.

ياسمين رئيس مسلسل بابا المجال

أصدرت الشركة المنتجة لمسلسل بابا المجال، بيانًا توضح خلاله أزمة ياسمين رئيس في مسلسل بابا المجال المقرر عرضه في موسم مسلسلات رمضان 2023.

وجاء نص بيان شركة كالتالي: «نشرت في الساعات القليلة الماضية عدد من الأخبار في بعض المواقع الصحفية، تفيد بأن هناك أزمة بين مصطفى شعبان وياسمين رئيس في مسلسل بابا المجال، وبناءً على ما نشر توضح شركة الباتروس للإنتاج الفني والتوزيع، بأن نسرين أمين وقعت بالفعل، بعدما أخلت ياسمين رئيس ببنود العقد، وسافرت خارج البلاد أثناء التصوير دون إخطار شركة الإنتاج وذلك تسبب في خسائر مالية».

واستكملت الشركة توضيح أمر استبعاد ياسمين رئيس من بطولة مسلسل بابا المجال، وقالوا: «توضح الشركة بأن مصطفى شعبان لا دخل له نهائيًا بما حدث والقرار جاء من الشركه المنتجة والمخرج معا، وقد اتخذت الشركة المنتجة، كل الإجراءات القانونية ضد ياسمين رئيس برفع شكوى في نقابة المهن التمثيلية».

 

مسلسل بابا المجال

مسلسل بابا المجال، إخراج أحمد خالد موسى، وبطولة مصطفى شعبان، وعدد من الفنانين بينهم سوسن بدر، وجومانا مراد، ورياض الخولي، وعارفة عبد الرسول، وإنتاج كامل أبو علي.

ياسمين رئيس ياسمين رئيس ومصطفى شعبان

ياسمين رئيس

ياسمين رئيس تكشف شخصيتها في فيلم «أنا لحبيبي» قبل أيام من عرضه

مسلسلات رمضان 2023 .. مصطفى شعبان ملتزم ووالده يمارس السحر في بابا المجال