تصريحات جريئة من وفاء مكي بعد تصدرها الـ «تريند».. «حد شافني وأنا بعذب الخادمات .. وبقول لابني متثقش في حد»

تصدرت الفنانة وفاء مكي محركات البحث على «جوجل» بسبب تصريحاتها الأخيرة المثيرة للجدل، وذلك بعدما اختفت عن الأضواء لمدة طويلة، وفي التقرير التالي نعرض أبرز تلك التصريحات :-

- رفضت الحديث عن الفترة التي قضتها بالسجن قائلة، «مش عايزة أتكلم في موضوع السجن، حاجة فاتت وانتهت من حاجة وعشرين سنة، حنفضل نعيد ونزيد فيها».

- وعن دخولها السجن بسبب تعذيبها للخادمات قالت، « حد شافني وأنا بعذبها؟ 'يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين».

- تحدثت عن شائعات وفاتها قائلة، «في واحدة بتطلع على السوشيال ميديا، وتقول حنتكلم عن وفاء مكي عايشة ولا ميتة عشان تعمل تريند، محجبة وتافهة».

- وتحدثت عن تغيير مجرى حياتها قائلة، « أنا دلوقت اختلفت عن الأول، مبردش وبشتري دماغي، لو كنت مشيت على منهجي دلوقتي زمان كانت حاجات كتيرة إتغيرت في حياتي».

- وعن علاقتها بابنها أوضحت، «ابني بيدخل على يوتيوب وبيعرف، أنا مش قضية مخلة بالشرف، وبقول له متثقش في الكلام ده، وربما ربنا عمل كده ودخلت السجن لحكمة يعلمها، أنقذني من حاجة تانية».

وفاء مكي، حاصلة على دبلوم تجارة، بدأت مسيرتها الفنية منذ الثمانينات من القرن العشرين بالمشاركة في عدة أعمال منها «بوابة المتولي، الريا البيضا»، لتشارك بعدها في العديد من الأعمال ما بين السينما والتلفزيون والمسرح، من أبرز أعمالها «لحم رخيص، ذئاب الجبل، القلب يخطيء أحيانا».

تطورات الحالة الصحية لـ وفاء مكي بعد دخولها العناية المركزة إثر إصابتها بكورونا

8 معلومات عن وفاء مكي بعد نقلها إلى مستشفي الهرم فور إصابتها بكورونا