تصريحات سيد عبد الحفيظ أزمة جديدة مع الزمالك.. الأهلي يدعمه.. وميدو: «اللي هيواجهه خسران»

أزمة كبيرة أثيرت خلال اليومين الماضيين، عبارة عن حرب تصريحات من قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، بدأت من عند سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأحمر، عقب مباراة فريقه أمام الإنتاج الحربي، التي انتهت بفوز الأهلي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء الذي أقيم الأحد الماضي، والذي كان مؤجلًا من الجولة الـ24 بالدوري الممتاز.

تصريحات سيد عبد الحفيظ تشعل الأزمة

سيد عبد الحفيظ، خرج عقب المباراة، بتصريحات نارية، وجه خلالها عدة رسائل مباشرة وغير مباشرة إلى اتحاد الكرة ونادي الزمالك، مؤكدًا أن بطولة الدوري ليس بها تكافؤ فرص، وأن اتحاد الكرة، جامل نادي الزمالك، بنقل مباراته أمام غزل المحلة، إلى الإسكندرية، خاصة وأن الأبيض سيخوض بعدها بـ3 أيام مباراة أخرى أمام الاتحاد السكندري، ستقام بالإسكندرية أيضًا.

كما تحدث سيد عبد الحفيظ، بلسان الجونة، بأن الأخير يحق له طلب نقل مباراته أمام الأهلي إلى الإسكندرية بدلًا من إقامتها بالغردقة، خاصة وأنه سيخوض قبلها مباراة بالإسكندرية أمام سموحة، لذلك لا بد من معاملته بالمثل كحال الزمالك، الذي سيخوض مباراة غزل المحلة بالإسكندرية، ثم يواجه بعدها الاتحاد السكندري، بالمحافظة نفسها أيضًا.

وواصل سيد عبد الحفيظ، حديثه، برسالة كان لها نصيب الأسد من الأزمة، عندما قال إن الأهلي يتبقى له 9 مباريات بينما الزمالك له 7 ضربات جزاء بدلًا من قوله 7 مباريات متبقية لغريمه التقليدي، وهو ما قابله جمهور الزمالك برد فعل عنيف ضد مدير الكرة بالأهلي.

ومن جانبه رد نادي الزمالك، كان عنيفًا، سواء عن طريق ممثليه في وسائل الإعلام، على رأسهم خالد الغندور ومحمد أبو العلا، أو الجمهور، حيث شن جميعهم هجومًا قويًا على سيد عبد الحفيظ، ليتبادل الطرفان من جمهور قطبي الكرة المصرية، المناوشات على منصات «السوشيال ميديا».

سيد عبد الحفيظ

الزمالك يرد

كما رد حسين السيد، عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، قائلًا إن الزمالك لم يطلب تأجيل مباراة غزل المحلة التي كان مقررًا لها 5 يوليو الماضي، إلا أن ستاد القاهرة هو من رفض استضافة المباراة لوجود إصلاحات، مضيفًا «ما لم يعلمه الكثير أن ستاد القاهرة يتم إصلاحه حاليًا ولسنا معترضين على مواجهة المحلة بالقاهرة.. واتحاد الكرة أُجبر على نقل مباراة الزمالك والمحلة للإسكندرية لوجود إصلاحات باستاد القاهرة».

واختتم تصريحاته «ليس الزمالك من تتم مجاملته بتعديل ملاعب ومواعيد مبارياته والجميع يعلم من يتم مجاملته، الزمالك على استعداد على مواجهة غزل المحلة بالقاهرة حال إبلاغه بإصلاح الملعب».

سيد عبد الحفيظ - مدير الكرة بالأهلي

الأهلي يدعمه بـ«رجل المواقف الصعبة»

ومن جانبه، حرص النادي الأهلي، على دعم سيد عبد الحفيظ، بنشر صورة له عبر حساباته على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، مصحوبة بتعليق «رجل المواقف الصعبة.. كمل»، ليواصل الجمهور دعمه لمدير الكرة دون توقف أو ملل.

كما قال أحمد حسام ميدو، في تصريحات إعلامية «سيد عبدالحفيظ قام بمهام عمله على أكمل وجه، جزء من مهام عمله في الأمتار الأخيرة للدوري أن يوزع الضغط على الجميع سواء الحكام أو المنافس أو اتحاد الكرة أو الإعلاميين.. سيد عبدالحفيظ قام بعمله، استغل فوز الأهلي على الإنتاج لتصدير الضغوط للجميع، المنافس واتحاد الكرة والحكام»، مضيفًا :« عبدالحفيظ بيعمل شغله أو جزء كبير من شغله».

سيد عبد الحفيظ

ميدو: «اللي هيواجه عبد الحفيظ خسران»

وأضاف «الزمالك لا يمتلك مدير كرة، ولا يوجد أي شخص في الوقت الحالي داخل النادي يستطيع مجاراة سيد عبدالحفيظ في هذه اللعبة، لأنه سيخرج خاسرًا»، مضيفًا : «نصيحتي لمسؤولي الزمالك عدم مجاراة عبدالحفيظ في هذه اللعبة، لأنه أصبح متمرسًا بشكل كبير في هذا الجيم) والتركيز فقط في الملعب، والضغط على الأهلي يكون من خلال النتائج».

«كاف» يغرم الأهلي 8 آلاف دولار بسبب إشعال جماهيره «الشماريخ» بملعب رادس

الأهلي | موسيماني يرقص على أنغام «عم يا صياد» في حفل زفاف حمدي فتحي ..صور

سيد عبدالحفيظ