تصريحات طارق لطفي عن فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية 2

تصريحات طارق لطفي عن فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية، بحث عنها الجمهور وذلك بعد حديثه عن امتنانه لهذه التجربة.

تصريحات طارق لطفي عن فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية

قال الفنان طارق لطفي أنها لا يمانع المشاركة في الجزء الثاني من فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية، وتحدث في تصريحات تلفزيونية وقال: «لو الفيلم إتعمل ممكن أشارك بمشهد كضيف شرف، عشان أكون موجود في الفيلم».

طارق لطفي في مسلسل صعيدي في الجامعة الأمريكية

وتابع طارق لطفي حديثه عن الفنان محمد هنيدي بطل فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية، وقال: «أنا بحب هنيدي حب محصلش، وفيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية بالنسبالي وبالنسبة لنا كلنا حالة خاصة، وفتح الباب لكل جيل الشباب في السينما، وله معزة خاصة عندي».

طارق لطفي في مسلسل صعيدي في الجامعة الأمريكية

طارق لطفي يتحدث عن مسلسل الحشاشين

وعلى جانب أخر كشف الفنان طارق لطفي، أن الفنان كريم عبد العزيز كان المرشح الأول لمسلسل الحشاشين، ولم يكن بديلا له كما قيل، وأنه طرح فكرة المسلسل منذ 7 سنوات على الشركة المنتجة.

وقال طارق لطفي، في تصريحات تليفزيونية: طرحت فكرة المسلسل لشركة الإنتاج من حوالي 6 أو 7 سنين، ولم تلقى الاهتمام من الشركة المنتجة.

طارق لطفي: كريم عبدالعزيز كان المرشح الأول السنادي للعمل

وتابع طارق لطفي: مكنتش مرشح للمسلسل وتم استبدالي، وكريم عبدالعزيز كان المرشح الأول بالنسبة لهم السنة دي. مشيرا إلى أنه كان يتمنى عمل مشروع آخر لكن يتم تنفيذه حاليا في تونس.

طارق لطفي

طارق لطفي عن الحشاشين: كان نفسي أعمل المسلسل

وأضاف طارق: كان نفسي أعمل المسلسل وغيران من كريم عبدالعزيز، لكن مش متضايق وبقول ربنا مش عايزني أروح الحتة دي، ومتأكد إن كريم هيعمله رائع، وعبدالرحيم كمال هيكتب حاجة محصلتش، ومتأكد إني هتفرج على حاجة حلوة. طارق لطفي عن الحشاشين: كان نفسي أعمله وغيران من كريم عبدالعزيز

موقف إنساني لـ طارق لطفي مع الصحفيين خلال عزاء والدته

عزاء والدة طارق لطفي .. أحمد السقا وكريم الحسيني أول الحضور

الفنان طارق لطفي يتصدر تريند جوجل بعد وفاة والدته

طارق لطفي يلقي نظرة الوداع الأخيرة على والدته.. وحضور فني ضعيف في الجنازة