تصريحات مفاجئة لمحمد فضل مع أحمد موسى: إمام عاشور وقع للأهلي قبل الزمالك

فتح الكابتن محمد فضل، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، ملفات كثيرة وجريئة عن بعض لاعبي المارد الأحمر، خاصة عند توليه منصب مدير التعاقدات بالنادي، موضحًا موقف لاعبي الفريق الحاليين من الاستمرار مع الفريق خلال الفترة المقبلة، ومستجدات أزمة الشحات والشيبي.

وقال محمد فضل خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج «على مسئوليتي» المذاع عبر قناة صدى البلد، «إحنا مضينا مع إمام عاشور أثناء فترة تواجده في فريق حرس الحدود، ولكن «مكنش فيه نصيب» والصفقة لم تكتمل».

وتابع محمد فضل : «إمام عاشور موهبة كروية مختلفة ويجتهد بشكل كبير للتطوير من نفسه، وعليه أن يركز في مستقبله وعدم الالتفات إلى الانتقادات والسوشيال ميديا».

مستقبل الفرنسي أنطوني موديست في هجوم الأهلي

علق محمد فضل نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، على مستقبل الفرنسي أنطوني موديست مهاجم الفريق الأحمر، قائلاً: «كلها شهر ومش هيكون متواجد مع النادي ونتمتى له التوفيق».

وحول رأيه عن لاعبي النادي الأهلي الحاليين؛ أشاد محمد فضل، بالفلسطيني وسام أبو علي، قائلاً: وسام مكسب جيد للأهلي ويمتلك الثقة الكافية للتألق والإبداع في الملاعب المصرية.

وأشاد محمد فضل بمستوى الحارس الشاب مصطفى شوبير، قائلاً: «مصطفى ده أخويا الصغير، وتوجد لديه شخصية قوية رغم الظروف التي مر بها فهو حارس متطور ويجيد اللعب بقدمه جيدًا وله أسلوب مختلف» مضيفًا: «ربنا يحفظه لحد ما نأخذ دوري الأبطال ويكمل على نفس المستوى»، مازحًا: «مصطفى أحسن من والده الكابتن شوبير في حراسة المرمى».

وبشأن أزمة الشحات والشيبي، اختتم محمد فضل حديثه قائلاً: «من الطبيعي يكون فيه مناوشات وخروج عن النص في الكرة داخل الملعب، ولكن ما حدث مختلف ورد فعل عنيف جدا من حسين الشحات»، لافتًا: «إذا تمت معاقبة حسين الشحات بعقوبة مناسبة من اتحاد الكرة في الحال؛ لما اتجهت القضية للتصعيد بهذا الشكل».

اختيار المواهب الكروية

قال محمد فضل نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، إن هناك حالة من انعدام الرؤية في اختيار المواهب الكروية، وتوجد حالة من التقصير في اكتشاt هذه المواهب خارج المحافظات.

وأضاف محمد فضل خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج «على مسئوليتي» المذاع عبر قناة صدى البلد، أن من يهاجم أيًا من الأهلي أو الزمالك فهو شخص «ساذج»، والجماهير ستهاجم الكابتن محمود الخطيب حال توليه منصب في اتحاد الكرة، لأن كل من يتولى منصب رئيس الاتحاد يتعرض للهجوم بغض النظر عن حب الجمهور له من العدم.

ولفت محمد فضل، إلى أن الراحل صالح سليم رفض أن يتولى منصب رئيس اتحاد كرة القدم تجنيًا للانتقادات، وأيضًا نرى أن عماد متعب تعرض للهجوم الشديد بعد انضمامه إلى رابطة الأندية بعد أول قرارين.

وعن أخيه المحامي، أردف نجم الأهلي: أخويا أهلاوي أكثر مني وأكبر مني بـ 7 سنوات، وتولى أعمال المحاماة للكابتن حسام غالي وهاني السعيد من قبل، وحاليًا يتولى أعمال المحاماة للكابتن عبدالله السعيد.

وتابع: في قضية عبدالله السعيد؛ علمت أن موقف عبدالله قوي، وقمت بإبلاغ الكابتن محمود الخطيب على الفور، لأن عبدالله كان يريد تسوية موقفه مع الأهلي بعيدًا عن المشاكل».

التعاقد مع جوميز مدرب الزمالك

وقال محمد فضل خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج «على مسئوليتي» المذاع عبر قناة صدى البلد، «كنت أريد التعاقد مع عدد من الأسماء أثناء فترة تولي منصب مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، ومنهم المدرب العالمي رينار واللاعب بغداد بو نجاح وبيرسي تاو».

وتابع فضل خلال حديثه: «مضينا مع جوزيه جوميز مدرب نادي الزمالك الحالي، ولكنه اعتذر حينها لمرض والده».