تصريحات ميسرة المثيرة عن الزواج تعيدها إلى الأضواء

تصدرت الفنانة ميسرة، تريند موقع البحث الشهير «جوجل» بعد تصريحاتها الجريئة عن الزواج وإمكانية ارتباطها بشخص متزوج.

ويرصد موقع قناة صدى البلد أبرز تلك التصريحات والتي جاءت كالتالي:

عمليات التجميل لميسرة

عمليات التجميل دمرت أنفي، كانت هذه أحدى التصريحات التي كانت السبب الرئيسي، في تصدرها التريند، حيث قالت  إنها بدأت رحلتها مع عمليات التجميل بعد مسلسل 'عباس الأبيض'،  الذي شاركت في بطولته مع نهال عنبر والفنان يحيى الفخراني ودنيا سمير غانم، معلقة أن هذا الأمر جعلها تفقد الكثر من وزنها، حيث قامت بـ'نفخ خدودها'، ولكن هذه العملية تسبب في تعرضها للتسمم واضطررت لإعادتها مرة أخرى حتى لا تصاب بمرض خطير.

والدة ميسرة ترفض التمثيل

وكشفت الفنانة ميسرة، عن رفض والدتها لأدوارها التمثيلية، وقالت لها نصًا: 'أنتي متربية في بيت متدين'، حيث كانت والدتها لبنانية الجنسية، ومتدينة وكان تخشى عليها من الوسط الفني، وغضبت منها بسبب الأدوار التي كانت تقدمها'.

تصريح ميسرة عن الزواج

هاجمها الكثير من السيدات عندما خرجت بتصريحاته التلفزيونية مساء أمس الخميس، إنها لا تمانع أن تكون زوجة ثانية، أو أن يتزوج زوجها بأخرى، قائلة' أتجوز رجل متجوز لو في حاجة ناقصاه من مراته، شئنا أم أبينا الرجالة عندهم التعددية، والرجل أول ما يبقى معاه فلوس لازم يتجوز، هو ربنا خلقه كده'.

عدد عمليات تجميل ميسرة

أجرت الفنانة ميسرة عملتين تجميل، كانت المرة الثانية قد قررت إجراء عملية تجميل بسيطة في أنفها، ولكن الطبيب كان  مولعا بشكل نيكول كيدمان وتسبب في أزمة لها وقررت تغييرها بعد مرور 10 سنوات، وبعده فشلت تجربتها مع طبيب مصري، حتى وصل بها الحال إلى السفر خارج مصر بالتحديد في فرنسا حتى تصلح ما أتلفه الأطباء في فمها'.

كواليس مشهد ميسرة معه عادل إمام

تحدثت الفنانة ميسرة عن فيلم «السفارة في العمارة»، قائلة إنها كانت موجودة على السرير بمفردها أثناء تصوير المشهد، والذي تم تصنيفه كمشهد «جريء» بسبب تعبيرات وجهها، فقط، وأوضحت أن والدتها كانت غاضبة منها بسبب الأدوار الجريئة التي قدمتها خلال مشوارها الفني.

الحبس عام لطفل دهس الطالبة ميسرة بالمحلة

مايان السيد مطلوبة على جوجل بسبب “البحر”

وصلة رقصة من شيريهان تعيدها إلى تريند جوجل .. فيديو