تصريح سابق لنجم النصر السعودي يشعل حماس جماهير الاتحاد قبل الميركاتو

كشفت تقارير صحفية سعودية، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن كواليس الترتيبات لعقد الصفقات الجديدة والتي تسعى لها الأندية خلال ميركاتو الصيف المقبل.

وقال موقع «سعودي»، إن سامي النجعي، لاعب فريق النصر السعودي، أصبح أحد أهداف الأندية السعودية بعد تألقه اللافت مع منتخب السعودية وتسجيله هدفين أمام على الصين، في الجولة الرابعة من دور المجموعات، بالتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

سامي النجعي لاعب النصر سامي النجعي لاعب النصر

وأشار التقرير الصحفي، أن جماهير الاتحاد السعودي استرجعت تصريحات سابقة للاعب سامي النجعي، والذي كشف خلاله أن أسطورة الاتحاد محمد نور، هو مثله الأعلى، في عالم الساحرة المستديرة، وتمنيه أن يسير على خطاه.

وطالبت جماهير نادي الاتحاد التعاقد بشكل عاجل، مع سامي النجعي، وأشار التقرير أن إدارة نادي الاتحاد، لن تتردد في التعاقد مع اللاعب الشاب، في حال سنحت الفرصة بذلك، باعتباره أحد أفضل اللاعبين السعوديين، حاليًا.

ومن أجل إقناع إدارة النصر، برئاسة مسلي آل معمر، للاستغناء عن سامي النجعي، قد يقدم الاتحاد، مجموعة من لاعبيه، والذين يحظون باهتمام العالمي بالفعل؛ وهم، الظهير الأيسر مهند الشنقيطي، ومتوسط الميدان عبدالإله المالكي، والجناح فهد المولد.

النصر السعودي يستأنف تدريباته بمشاركة لاعبيه الدوليين

النصر السعودي ينهي صفقة مدوية