تصريح مثير من الشناوي قبل ساعات من نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والترجي.. أزمة جديدة

تصدر محمد الشناوي حارس مرمي النادي الأهلي، محركات البحث الإلكتروني عبر موقع التدوينات 'x'، وذلك قبل ساعات من نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، بين الأهلي والتريجي التونسي  والمقرر لها مساء الغد السبت على ملعب استاد القاهرة الدولي وسط حضور جماهيري كبير.

وجاء تصدر محمد الشناوي مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تصريحاته الأخيرة المثيرة قبل ساعات من انطلاق مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي هاجم الصحف المصرية، مما أغضب جماهير الأهلي ووسائل الأعلام حيث تفاعل مع الهاشتاج رواد موقع التواصل الاجتماعي، معبرين عن غضبهم تجاه تلك التصريحات التي تسبب أزمة كبيرة داخل الفريق قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وحضر محمد الشناوي،  المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأهلي والترجي، ظهر اليوم وذلك للحديث بشأن لقاء الغد، حيث وجه إعلامي تونسي سؤالا لمحمد الشناوي عن وجود أزمات داخل الفريق قبل مباراة الغد أمام الترجي، ليفاجئي الشناوي جميع الحاضريين قائلا: «مشاكل؟ أنت قرأت ذلك في الصحف المصرية، الصحف المصرية هي من تخلق المشاكل، لا يوجد مشاكل لدينا في الفريق».

وعقب تلك التصريحات تفاعل رواد التواصل الاجتماعي حيث جاءت بعض التعلقات بالسلبية تجاه اللاعب والبعض أيدتلك التصريحات والتي جاءت أبرزها: