تصفيات كأس العالم.. مدغشقر تتعادل إيجابيًا مع تنزانيا.. وزيمبابوي تكتفي بهدف لمثله أمام إثيوبيا

تعادل منتخب مدغشقر مع ضيفه تنزانيا، بهدف لمثله، في المباراة التي أقيمت عصر اليوم الأحد، ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

تقدم منتخب تنزانيا، عن طريق هايبجود مسوفان، في الدقيقة 26، قبل أن يتعادل المنتخب المدغشقري عن طريق حكيم عبد الله في الدقيقة 74 من عمر اللقاء الذي شهد طرد باسكال رازاكانانتينايتا، لاعب مدغشقر بالدقيقة 83.

بهذا التعادل حصدت تنزانيا نقطة لتصبح في المركز الثالث، ويليها مدغشقر صاحبة المركز الرابع بـ4 نقاط، علمًا بأن الثنائي فقدا حظوظهما في التأهل إلى المرحلة النهائية، لاسيما وأن الكونغو الديمقراطية حسمت تأهلها رسميًا بعد الفوز على بنين بثنائية نظيفة.

وفي الوقت نفسه، تعادل منتخب زيمبابوي مع إثيوبيا، بهدف لمثله، في اللقاء الذي أقيم ضمن منافسات الجولة ذاتها، حيث تقدم المنتخب الزيمبابوي عن طريق كوداكواش ماهاشي في الدقيقة 39، ثم تعادل الضيوف بهدف أحرزه أبو بكر نصير أحمد بالدقيقة 86 من عمر اللقاء.

وفقد المنتخبين حظوظهما في التأهل إلى المرحلة الحاسمة، حيث حصدت إثيوبيا نقطة وضعتها في المركز الثالث بـ5 نقاط، وخلفها زيمبابوي متذيل الترتيب بنقطتين، بينما يتنافس جنوب إفريقيا متصدر المجموعة بـ13 نقطة والأقرب، على التأهل مع غانا الوصيف بـ10 نقاط، إذ يلتقي المنتخبان اليوم، ويحتاج الأولاد للفوز أو التعادل للتأهل رسميًا، في حين غانا تبحث عن الفوز فقط.

بقيادة كوبر.. منتخب الكونغو يتأهل إلى المرحلة النهائية بتصفيات كأس العالم بثنائية في بنين

جولة الحسم.. 6 مجموعات تنتظر تحديد المتأهل منها إلى المرحلة النهائية بتصفيات إفريقيا لكأس العالم 2022