تصفيق حاد للفيلم اليمني «المرهقون» في مهرجان برلين السينمائي الدولي.. تعرف على مواعيد عرضه

شهد فيلم المرهقون في عرضه الأول بمهرجان برلين السينمائي الدولي، تصفيق حار، وذلك بعد أن حضره مخرجه عمرو جمال برفقة أبطال الفيلم وعددًا من الشخصيات العامة والإعلاميين، وظهر احتفاء الجمهور بالفيلم في تفاعلهم وحماسهم لطرح أسئلة على طاقم الفيلم في الحلقة النقاشية التي تلت العرض.

فيلم المرهقون في مهرجان برلين السينمائي الدولي

ويشارك فيلم المرهقون في قسم البانوراما، وهو أول فيلم يمني ينطلق في مهرجان برلين منذ تدشينه، والفيلم العربي الروائي الوحيد في قسم بانوراما هذا العام.

فيلم المرهقون

مواعيد عرض فيلم المرهقون في مهرجان برلين السينمائي الدولي

يعرض فيلم المرهقون،على أربعة عروض أخرى خلال الفترة من 21 حتى 26 فبراير، وهو أيام الثلاثاء العاشرة مساءًا في مجمع كوبيكس قاعة 7، ويوم الأربعاء الساعة الرابعة مساءًا في مجمع كوبيكس قاعة 5، والخميس الساعة السادسة والنصف مساءًا في مجمع كوبيكس قاعة 9 ويوم الأحد الساعة الرابعة مساءًا في مجمع كوبيكس قاعة 5.

فيلم المرهقون

فيلم المرهقون

أحداث فيلم المرهقون تستند على أحداث حقيقية في عدن باليمن عام 2019، إذ تتبع القصة معاناة زوجين وأطفالهما الثلاثة بعد خسارة الأب والأم لعملهما جراء أزمة اقتصادية تمر بها الدولة. وبعد اكتشاف الأم حملها في الطفل الرابع، يحاول الأبوان إيجاد طريقة للإجهاض رغم موقف مجتمعهما المحافظ تجاه هذا الأمر، مما يجبر العائلة على اتخاذ قرارات صعبة للنجاة من هذا المأزق.

فيلم المرهقون

فيلم المرهقون إنتاج مشترك بين اليمن والسودان والسعودية ومن إخراج وإنتاج عمرو جمال وشارك في كتابة السيناريو مع مازن رفعت ويشارك في إنتاج الفيلم محسن الخليفي ومحمد العمدة بالإضافة لأمجد أبو العلاء. وبطولة خالد حمدان وعبير محمد وسماح العمراني وأوسام عبد الرحمن. حصلت MAD Solutions على حقوق توزيع المرهقون في العالم العربي، فيما تتولى شركة Films Boutique المبيعات الدولية.

موعد زفاف وائل كفوري على حبيبته التي فارقها لمدة 19 عامًا

من هي حبيبة وائل كفوري الذي يستعد للزواج منها؟

رنا رئيس: بخاف من الحسد بعد ما كلبتي ماتت.. وجسدت مشهد أغنية «بنت أبويا» كأنه حقيقي