تضامن بورسعيد تُقيم احتفالا لـ قادرون باختلاف.. والمحافظ: فخور بيكم

أقامت مديرية التضامن الاجتماعي بمحافظة بورسعيد بقيادة الدكتورة سوسن حبيش، اليوم الإثنين، احتفال كبير للأطفال ذوي الهمم تحت عنوان قادرون باختلاف، وذلك بقاعة السفيرة فايزة أبو النجا بالديوان العام.

شهد الحفل تلاوة القرآن الكريم من شيخ من ذوي الهمم، وذلك بعد أداء السلام الوطني، ورفع قادرون باختلاف أعلام مصر، وقدموا الأغاني الاستعراضية الوطنية، والتي تشيد باهتمام الدولة بهم والعمل من أجل مستقبل أفضل لذوي الهمم.

وأكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، فخره واعتزازه بأبنائه من ذوي الهمم، مؤكدًا أنهم استطاعوا تحقيق البطولات وأبدعوا في مجالات مختلفة، وذلك لإيمانهم بالله وقدراتهم.

وأوضح المحافظ، أن هناك تكليفات رئاسية بتسخير كافة الإمكانيات لذوي الهمم، مشيدًا باحتفال الرئيس بهم والاستجابة لمطالبهم، قائلاً: الرئيس كان سعيد بالجلوس معهم والاستماع إليهم وأنا في قمة سعادتي.

من جانبها، أكدت الدكتورة سوسن حبيش، أن كافة مؤسسات الدولة تعمل من أجل قادرون باختلاف. وأشادت باهتمام المحافظ بهم والعمل من أجل دمجهم بالمجتمع، وتلبية كافة مطالبهم.

وقدم المحافظ ووكيل الوزارة شهادات التقدير والدروع للأطفال من قادرون باختلاف وسط فرحة وسعادة بالغة وأجواء احتفالية، وحرص الأطفال على التقاط الصور التذكارية خلال الحفل.

التضامن تطلب من الأزهر حكم استرداد الأسر البديلة لأموال وأملاك الطفل المكفول حال وفاته