المالية تكشف موعد تطبيق الفاتورة الإلكترونية.. فيديو

كشفت الدكتورة منى ناصر، مساعد وزير المالية، موعد تطبيق الفاتورة الإلكترونية في مصر، موضحة أنه منذ بداية من أول يوليو سيتم تطبيق العمل بنظام الفاتورة الإلكترونية على الصادارت والواردات، وهناك نظام «آس أي» يحتوي على جميع البيانات الخاصة بالسلع والبضائع.

موعد تطبيق الفاتورة الإلكترونية

وأضافت منى ناصر خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة صدى البلد، أن تطبيق الفاتورة الإلكترونية يساعد على الكشف عن أعداد وحجم البضائع، وعدد القطع التي تم استيرادها في الشحنة، موضحة أن هذا القرار سيشمل جميع السلع دون استثناء.

أهمية تطبيق الفاتورة الإلكترونية

وتابعت: نظام الفاتورة الإلكترونية يقلل الوقت ويساعد الجمارك والضرائب على الحصول على بيانات دقيقة، كما ستساعد الفاتورة الإلكترونية على إنهاء كافة الإجراءات في وقت وجيز.

تطبيق الفاتورة الإلكترونية

وأكدت منى ناصر، أن جميع المقترحات بشأن تطبيق الفاتورة الإلكترونية والمشاكل التي تواجه البعض يتم مناقشتها، وسيتم العمل بنظام الفاتورة الإلكترونية بداية من أول يوليو مع حل المشاكل التي تم مناقشتها.

كمية الدهب التي دخلت مصر

وعن مبادرة دخول الذهب بدون جمارك، أوضحت منى ناصر، أن هذه المبادرة سيتم تطبيقها لمدة 6 أشهر من تاريخ إعلان المبادرة، مشيرة إلى أنه يتم تطبيق ضريبة 14% القيمة المضافة على الذهب بصحبة القادمين من الخارج، كما أن الكمية التي دخلت مصر من إعلان المبادرة بلغت  112 كليو دهب .

استقرار سعر الذهب اليوم في مصر.. عيار 21 يسجل 2355 جنيها

سعر الذهب اليوم في محلات الصاغة.. عيار 21 يتراجع 5 جنيهات

سعر الذهب اليوم السبت في محلات الصاغة بعد التراجع الأخير

سعر الذهب الآن في محلات الصاغة.. عيار 21 يتراجع 5 جنيهات

المالية تكشف حجم الذهب الذي دخل مصر بمبادرة « زيرو» جمارك .. فيديو