تطورات أزمة حفل ترافيس سكوت بعد قرار نقابة الموسيقيين

حفلة ترافيس سكوت نجم الراب الأمريكي لازالت تتصدر مؤشرات البحث وذلك بعد الأزمة التي حدثت مؤخرًا بين هجوم الجمهور على الحفل وإصدار قرار نقابة المهن الموسيقية بإلغاء الحفل.

حفل ترافيس سكوت وتطورات الأزمة

قال المهندس محمد سراج، المدير الإقليمي للشركة المنظمة لحفل ترافيس سكوت في مصر بتصريحات تلفزيونية: 'لم يتم إبلاغنا بشكل رسمي بإلغاء الحفل، ومعنا كل التصاريح اللازمة قبل بيع تذاكر، اللي تقول الحفلة قائمة والجهات الأمنية لحد اللحظة دي مخدناش منها ورقة صريحة بتقول إننا ممنوعين من إقامة الحفلة'.

وتابع محمد سراج، إلى أن ترافيس سكوت، صدم بمنعه من دخول الأهرامات مكان تنظيم الحفل، وعندما سأل عن سبب منعه، علم أن الحفل تم إلغائها.

حفل مغني الراب الأمريكي ترافيس سكوت في الأهرمات

وكان من المفترض أن يدخل مغني الراب الأمريكي ترافيس سكوت والشركة المنظمة للحفل للأهرامات من أجل الاستعدادات أمس الخميس حيث أن هذا الحفل يحتاج لعدد  من الأيام كي يتم التجهيز له.

هل حفل ترافيس سكوت تم إلغاءه؟

واستكمل المدير الإقليمي للشركة المنظمة لحفل ترافيس سكوت في مصر، حديثه أنه بعد التواصل مع الجهات المختصة بالترخيص أكدوا أن هناك جملة موجودة وهي أن التصريح يعتبر لاغي في حال عدم موافقة الجهات الأمنية، والجهات الأمنية حتى اللحظة الحالية لا يوجد أي خطاب منها أو صريح يعلن أنها رفضت إقامة الحفل، مؤكدًا أن جميع التصاريح التي يمتلكها توضح أن الحفل مازال قائمًا.

وأضاف محمد سراج: 'احنا بناخد مجموعة من التصاريح بنقدمها لوزارة الداخلية وندعو لانعقاد لجنة تأمين، الهدف منها إننا بنسلم موافقتنا ويتم تحديد القوى التأمينية اللي هتأمن الحدث وبنحدد القيمة اللي هيتم دفعها، وترافيس سكوت واحد من أكبر الفنانين في العالم في مجال الراب، ويمتلك على حساب انستجرام أكثر من 50 مليون متابع، وحفلاته تشهد إقبال جماهيري كبير'.

حفل ترافيس سكوت

واختتم محمد سراج حديثه: 'فتحنا الحفلة الساعة 2 بالليل لأنه هناك هجوم على شراء التذاكر، وتم بيع كافة التذاكر في 11 دقيقة فقط، وكان من الممكن أن نبيع رقم ضخم من التذاكر، ولكن تم بيع 6 آلاف تذكرة فقط لأن الحفلة سيتم بثها في العالم كله، وده جزء من أهمية الحدث أن العالم كله هيتفرج على الحفل، لأن ده فنان عالمي وليه قيمة عالمية.. الموضوع مش مجرد حفلة، وترافيس سكوت مهتم يعمل حفلة في مصر'.