تطورات أزمة محمود علاء مع الزمالك بعد تصريحات «القيد»

كشف الإعلامي هاني حتحوت تفاصيل الخلاف بين مدحت عبد الهادي، المدرب العام لنادي الزمالك، ومحمود علاء، مدافع الفريق، والتي جاءت نتيجة استبعاد الأخير من معسكر مباراة أرتا سولار في كأس الكونفدرالية.

وقال حتحوت، خلال برنامج «الماتش»، عبر قناة «صدى البلد»، إن مدحت عبد الهادي خرج في تصريحات قوية جدًا مع الزميل إبراهيم عبد الجواد، وقال إن محمود علاء أخطأ في حق المدرب وإنه لا يعلم لماذا يتصرف محمود علاء بهذه الطريقة، وأسباب توجيه ألفاظ سيئة».

تفاصيل أزمة محمود علاء مع الزمالك

وأضاف حتحوت: «عبد الهادي قال أيضًا إن أي لاعب يتمنى ارتداء قميص الزمالك، ولولا غلق القيد في الفترة الأخيرة، لكانت تغيرت الأمور مع بعض اللاعبين»، متابعا «تواصلنا مع محمود علاء لكنه فضل عدم الحديث وأكد التزامه وتواجده في التدريبات بشكل طبيعي بدءًا من الغد».

ومضى يقول: «بحسب معلوماتنا لما سألنا مصدر في الزمالك قال إن مدحت عبد الهادي قرر الخروج والحديث بعد أن وصل إليه أن محمود علاء ألقى باللوم عليه في سبب الأزمة التي حدثت».

وأشار حتحوت إلى أن تصريح «لولا أزمة القيد لكان هناك لاعبون خارج النادي» أحدث مشكلة داخل الفريق وأكثر من لاعب أعرب عن ضيقه من هذا التصريح، حينما يأتي من المدرب قاسية.

وقال حتحوت أيضًا: «ما علمناه أن غدًا ستحدث جلسة بين مدحت عبد الهادي ومحمود علاء ومعهما عبد الواحد السيد، مدير الكرة بنادي الزمالك، لتوفيق الأمور وتصحيح الأوضاع بين الاثنين».

وأضاف حتحوت أن العلاقة بين محمود علاء ومدحت عبد الهادي متوترة من فترة وليس من الآن وحدثت مشاكل سابقة بين الجانبين.