تطورات أزمة ميدو عادل ولقاء سويدان من الضرب لدفاع والدة الفنان بشهود عيان

تطورات أزمة ميدو عادل ولقاء سويدان لازالت مليئة بالمفاجأت، بعد أن وقعت منذ أيام بصفع الفنانة للفنان ميدو عادل على وجهه عقب عرض أخر ليالي مسرحية سيد درويش على مسرح البالون.

موقع قناة صدى البلد، يرصد فيما يلي تطورات أزمة ميدو عادل ولقاء سويدان، وإليكم التفاصيل.

تطورات أزمة ميدو عادل ولقاء سويدان

نشرت والدة ميدو عادل، الفنانة سمر عبد الوهاب مقطع فيديو، عبر حسابها بموقع فيسبوك يكشف حقيقة ما تعرض له ابنها، وكُتب تعليق على الفيديو: «سليطة اللسان»، وأرفقته سمر والدة ميدو عادل بتعليق وقالت: «شير لمعرفة الحق».

ظهر في الفيديو مجموعة من أطفال مؤسسة أولادنا لفنون ذوي الهمم وأولياء أمورهم، حيث كانوا يحضرون مسرحية سيد درويش، بعد أن وجه لهم ميدو عادل الدعوة.

أزمة لقاء سويدان وميدو عادل أزمة لقاء سويدان وميدو عادل

قال أحد أولياء الأمور في الفيديو، أن ميدو عادل نزل للأطفال في نهايتها واصطحبهم معه إلى خشبة المسرح، لكن المفاجأة كان بأن الفنانة لقاء سويدان غضبت على الأطفال وتنمرت عليهم ورفضت تواجدهم.

أضاف أولياء الأمور أن المشاجرة بين لقاء وميدو شاهدها الأطفال خلف ستار المسرح، ليتم اسدال الستار على الجمهور، وقالوأ أن لقاء سويدان صفعت ميدو عادل، وقالت ألفاظ غير لائقة.

قصة لقاء سويدان وميدو عادل

وفي نهاية عرض مسرحية سيد درويش على مسرح البالون، شهد مشادة كلامية بين ميدو عادل ولقاء سويدان، عقب إسدال الستار، واتهمته الفنانة بسبها والسخرية منها على خشبة المسرح وفي البروفات والكواليس.

تم صفع ميدو عادل على يد لقاء سويدان وسط دهشة الجميع من أبطال العرض المسرحي والعاملين، كما حاول مخرج مسرحية سيد درويش، أشرف عزب، التدخل للفض بينهما، وتدخل الأمن للفض بينهما أيضًا.

لقاء سويدان وميدو عادل

وعن أزمتها مع الفنان ميدو عادل، علقت لقاء بعد أن نشبت مشادة كلامية بينهما في ختام عرض مسرحية سيد درويش، حتى وصل الأمر إلى صفعها له.

لقاء سويدان كتبت في منشور عبر حسابها الرسمي بموقع فيس بوك: «أنا مش هتكلم في مشكلة أمام الشئون القانونية من يوم 2 سبتمبر.. وأمام الرقابة الإدارية».

وأضافت لقاء سويدان: «مش هرد علي بوستات فيها تجاوز غير بالقانون.. ومتدخلوناش في تصفية حسابات خاصة وحوارات يراد بها انتقام شخصي.. شكرًا».

أزمة لقاء سويدان وميدو عادل أزمة لقاء سويدان وميدو عادل

مؤلف المسرحية يكشف مفاجأة صادمة

السيد إبراهيم مؤلف مسرحية سيد درويش، أوضح تفاصيل جديدة في أزمة لقاء سويدان وميدو عادل، عقب صفع الفنانة للأخير بسبب مشادة كلامية بينهما، خلال ختام عرض مسرحية سيد درويش مساء السبت الموافق له 23 سبتمبر الجاري، في الكواليس وسط دهشة من أبطال وفريق العمل.

مؤلف المسرحية كتب في منشور عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك: «قالت لى جليلة في الليلة السابقة وكان معي الفنان ياسين الضو إنها ستغلق عرض سيد درويش!!».

وفي تعليقه على صورة الفنان ميدو عادل، التي نشرها عبر صفحته، أوضح: «لم أتوقع أن تنفذ نيتها المبيتة وتفعلها في الليلة الأخيرة وتفسد فرحة الجميع وتشوه نجاح ومجهود 4 سنوات».

لقاء سويدان وميدو إمام

لقاء سويدان وميدو عادل

السيد ابراهيم قال: «ولا تحافظ عليه ولا تخرج لتحية الجمهور وأن تتربص لبطل العرض الفنان ميدو عادل في الكواليس وتصفعه بالقلم!! رغم هذا تمالك أعصابه وخرج احترامًا لفنه وجمهوره والعمل الذي أحبه».

واختتم مؤلف مسرحية سيد درويش: «ثم اتضح أن هذه هى عادتها في كل العروض التي اشتغلتها وأشعلت كواليسها وقفلتها! والشهود أحياء يرزقون».