تطورات الحالة الصحية لـ بدرية طلبة بعد استئصال المرارة.. تفاصيل

غادرت الفنانة بدرية طلبة، إحدى المستشفيات الخاصة، بعد إجراء عملية استئصال المرارة، كما توجهت بالشكر إلى الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين، على اهتمامه بالإطمئنان على حالتها الصحية.

ونشرت بدرية طلبة صورة على صفحتها الرسمية على موقع انستجرام، وكتبت قائلة: «اللهم لك الحمد والشكر عملت العملية وخرجت انهاردة شكرا لكل اللي اتصل أوبعت رسالة يطمن عليا وأسفة لعدم الرد».

وأضافت بدرية طلبة قائلة: «شكرًا نقيبنا دكتور أشرف زكي علي أهتمامك اللي متعودين عليه دايما ربنا ما يحرمني من حبكم ودعائكم ليا خرجت من المستشفي وربنا يتم شفايا وبتمني لكم ماحد من حبايبي يشوف تعب أبدا ويكتبلكم جميعا الخير».

بدرية طلبة تجري عملية المرارة

طمأنت الفنانة بدرية طلبة متابعيها وجمهورها، بعد خضوعها لعملية جراحية أمس الأحد 8 سبتمبر 2024.

ونشرت بدرية طلبة صورة لها من المستشفى عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام، وعلقت قائلة: «الحمدلله مرارتي اتفقعت وشيلتها».

بدرية طلبة تخضع لعملية جراحية

وكتبت على الصورة: «شكرًا لكل اللي سأل عليا.. ربنا يتم شفايا على خير».

وحرص عدد كبير من أصدقائها على الاطمئنان عليها برسائل دعم، عبر خاصية التعليقات، حيث كتبت لها هبة مجدي: «ألف سلامة عليكي حبيبتي شفاكي الله وعفاكي ربنا يقومك بألف سلامة».

بدرية طلبة بدرية طلبة

آخر أعمال بدرية طلبة

وكتب المطرب محمد شاهين في رسالته للفنانة بدرية طلبة: «ربنا يكمل شفاكي على خير اللهم أمين ألف ألف سلامة يا بدارة»، وعلقت الفنانة هند صبري قائلة: «ألف سلامة عليكي حبيبة قلبي».

يشار إلى أن آخر أعمال بدرية طلبة مشاركتها في فيلم الملكة مع الفنانة هالة صدقي والفنان باسم سمرة والفنانة رانيا يوسف والفنان كريم عفيفي والفنانة شيرين رضا وآخرين.

بدرية طلبة  بدرية طلبة