تطورات الحالة الصحية لـ مصطفى قمر بعد إصابته في عينه: حاسس بزغللة

كشف الفنان مصطفى قمر عن تطورات حالته الصحية بعد تعرضه لأزمة صحية وإصابة في عينه أثناء تصوير فيلمه السينمائي أولاد حريم كريم.

مصطفى قمر وفيلم أولاد حريم كريم

ونشر مصطفى قمر، صورة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وعلق قائلا: أنا خفيت يا جماعة الحمد لله بس مش عارف ليه لسه حاسس بزغللة خفيفة.. منك لله يا خالد يا سرحان.

الفنان خالد سرحان، كشف تفاصيل إصابة الفنان مصطفى قمر في عينه خلال تصوير فيلم أولاد حريم كريم، حيث نازح عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسوك» الفنان مصطفى قمر قائلا «قالولي أنه مجرد بوكس في مشهد تمثيلي ليس علي أن أتقنه لهذه الدرجة».

وأضاف خالد سرحان: «اه يا جماعة ده بوكس بجد في تصوير مشهد من حريم كريم ٢ بس خرج عن السيطرة للأسف، ماتقلقوش مصطفى بخير».

فيلم أولاد حريم كريم

مصر قمر نشر صورة عبر إنستجرام صورة توضح إصابته في عينه معلقا « أنا كويس يا جماعة دي حاجة خفيفة وحادث يضحك والله بس إحنا هنتوقف 3 أيام عن تصوير أولاد حريم كريم لغاية ما عيني تخف دعواتكم».

وحرص الفنان مصطفى قمر، مؤخرا على الترويج لفيلمه السينمائي الجديد أولاد حريم كريم الذي يواصل تصويره خلال الفترة الحالية، بنشر صورة جديدة معلقا « دعواتكم بنصور حاليا مع المخرج العبقري علي ادريس».

الغائبون عن أولاد حريم كريم

ويغيب عن فيلم حريم كريم 2 عدد من الفنانين وهم (ياسمين عبد العزيز، وريهام عبد الغفور، والراحل طلعت زكريا، وزيزي مصطفى، محمد شاهين، وهناء الشوربجي، وإدوارد).

يشارك من الفنانين بالجزء الأول لفيلم حريم كريم كل من مصطفى قمر، بسمة، وداليا البحيري، علا غانم، وخالد سرحان، ومن تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.