تطورات جديدة في أزمة حسين الشحات والشيبي.. الدرندلي يفجر مفاجأة

كشف خالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد الكرة، تطورات جديدة في أزمة محمد الشيبي لاعب فريق بيراميدز وحسين الشحات لاعب فريق النادي الأهلي، بعد الحكم الصادر بمعاقبة حسين الشحات بالحبس لمدة عام مع إيقاف التنفيذ، وحرمانه من عضوية أي هيئات رياضية لمدة خمسة أعوام وتعويض مالي قدره 100 ألف جنيه، وذلك في واقعة اتهامه بالتعدي على لاعب نادي بيراميذر ، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين باستاد الدفاع الجوي الموسم الماضي.

وقال الدرندلي عبر تصريحات تلفزيونية:« أنذرنا الشيبي وأرسلنا له 3 خطابات نحذره من اللجوء للقضاء المدني وانتظرنا إلى اليوم الأخير تحسبا لسحب شكواه في القضاء ضد الشحات، ولكن بعدما تمسك بموقفه والمحكمة أصدرت حكمها أصدرنا القرار فورا الذي تم تحضيره والاستقرار عليه سابقا».

وواصل الدرندلي :أن عقوبة حسين الشحات صدرت على اعتبار أنه حدث توافق وصلح بينه وبين الشيبي ولا نريد أن نذهب بعد كل مباراة إلى قسم الشرطة، وكانت هناك عدة محاولات لحل الأمر بشكل ودي ولكن تمسك الشيبي بموقفه أدى إلى إيقافه.

وتابع الدرندلي ، أن اتحاد الكرة حاول في بداية الأمر لحل الأزمة، مؤكداً أن اللواء حلمي مشهور كان بيقود مفاوضات لحل الأزمة ودي بين محمد الشيبي وحسين الشحات، إلا أن اللاعب المغربي أصر على اللجوء للقضاء، مضيفاً أن اتحاد الكرة أنذرنا اللاعب أكثر من مرة لعدم اللجوء للقضاء، أنتظرنا أن يسحب اللاعب الشكوى من القضاء حتى آخر يوم لكن الأمر لم يحدث.

وأشار الدرندلي إلى أن عقوبات اللاعبين تصدر من رابطة الأندية، وليس من اتحاد الكرة، ووقت صدور قرار اتحاد الكرة في حق اللاعب محمد الشيبي، كان بالصدفة، لأننا كنا انتهينا من إعداد كل شيء، وأصدرنا العقوبة في نفس اليوم الذي صدر فيه الحكم على الشحات.