تطورات جديدة في أزمة مسلم بعد شكوى سلطان الشن.. «والدته وقعت على العقد»

أصدر الدكتور محمد عبدالله المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية بيانًا يكشف تطورات جديدة في أزمة مطرب المهرجانات مسلم والمنتج سلطان الشن.

تطورات أزمة مسلم وسلطان الشن

أوضح المتحدث الرسمي باسم نقابة الموسيقيين في بيان صحفي له تطورات جديدة حول أزمة مسلم تزامنًا مع إيقافه عن الغناء، قائلًا: «كان له تعاقد مع المنتج الفني هاني محروس».

وتابع بيان الدكتور محمد عبدالله متحدث نقابة المهن الموسيقية: «ووقعت على هذا العقد والدة مسلم، نظرًا لصغر سنه كونها واصية عليه، وبعد الأزمة بين الثنائي، طلب المنتج سلطان الشن تنازل من المنتج هاني محروس في مسلم ونقل التزاماته له».

نقابة الموسيقيين ومسلم

وأشار البيان إلى أن العقد الأول بين مسلم وهاني محروس كان صحيح، لأن مسلم كان عليه واصي وهي والدته، بينما العقد بين مسلم والمنتج سلطان الشن بعد ذلك ليس صالحًا قانونيًا وقتها لم يبلغ الأهلية أي سن 21 سنة، وبناءً عليه العقد باطل من الناحية القانونية.

تقدم مسلم مؤدي المهرجانات بشكوى لـ إلغاء وقفه عن الغناء لنقيب الموسيقيين الفنان مصطفى كامل، عقب شكوى مقدمة من المنتج سلطان الشن ضده في نقابة المهن الموسيقية.

مسلم مسلم

شكوى مسلم لـ إلغاء قرار وقفه عن الغناء

تأتي شكوى مصطفى زكريا الشهير بـ مسلم لـ إلغاء قرار وقفه عن الغناء، لافتًا إلى أن العقد الذي وقع عليه مع المنتج السعودي سلطان الشن، كان وقتها تحت سن الرشد ولم يبلغ السن القانوني.

وقال محامي مسلم وهو المحامي حسام لطفي في الشكوى المقدمة للفنان مصطفى كامل، إن المنتج السعودي انتهز فرصة ليتربح من خلال موكله ويقع عليه أضرار لأن مسلم لم يبلغ سن الـ 21 من عمره وقتها ودون موافقة من ولي الأمر.

مازالت أزمة مطرب المهرجانات مسلم قائمة بينه وبين المنتج الشن الذي تقدم ببلاغ ضده بمخالفة التعاقد المبرم بينهما بعد تعاقده مع شركة روتانا بشكل سري.

تعاقد مسلم مع الشن

أعلن المطرب مسلم، منذ ما يقارب العام عن انتهاء عقده مع المنتج هاني محروس، وتحويل عقده للمنتج سلطان الشن، حيث شارك سلطان الشن فيديو التعاقد مع مغني المهرجانات مسلم، وذلك عبر حسابه الشخصي، بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، وعلق قائلًا: تعاقد مسلم مع سلطان الشن وتنازل عن جميع حقوقه من المنتج هاني محروس إلى سلطان الشن.

تقدم سلطان الشن منتج مطرب المهرجانات مسلم، ببلاغات ضد مسلم وشركة روتانا وسعيد إمام لتعاقدهم المخالف مع مسلم، خاصة أنه يرتبط بتعاقد مع الشن لمدة 10 سنوات، وذلك لنقابة المهن الموسيقية برئاسة النقيب مصطفى كامل.

قررت  نقابة المهن الموسيقية برئاسة مصطفى كامل النقيب الحالي، استدعاء مطرب المهرجانات مسلم والمنتج الشن لمقر النقابة، لجلسة أشبه بالتحقيق، بمعرفة حقوق وواجبات كلًا منهما على أن تتخذ النقابة إجراء نحو من أهمل في التزاماته.

مسلم وسلطان الشن مسلم وسلطان الشن

تفاصيل شكوى مسلم لـ إلغاء قرار وقفه عن الغناء

القصة الكاملة لأزمة المطرب مسلم والشن مع نقابة المهن الموسيقية

الموسيقيين تقرر استمرار إيقاف مسلم عن الغناء بعد التحقيق معه

تفاصيل إيقاف مسلم عن العمل.. أول رد رسمي من نقابة الموسيقيين

الموسيقيين تستدعي مطرب المهرجانات مسلم للتحقيق