تطورات جديدة في حالة عادل إمام الصحية.. تفاصيل

كشف الفنان أشرف زكي تطورات حالة الفنان عادل إمام الصحية بعد أن تصدر الزعيم التريند، خلال الأيام الماضية بسبب مطالبات بعض الفنانات برؤيته وزيارته.

قال نقيب المهن التمثيلية عن حالة الفنان عادل إمام الصحية بتصريحات تلفزيونية له: «فيه ناس فاضية تقريبًا وبتقول تركب التريند على حساب عادل إمام».

حالة الفنان عادل إمام الصحية

وتابع: «كل واحد يخليه في حاله ويحترم مساحة خصوصية الزعيم، ملكش عند الفنان إلا فنه فقط، والفنان ملك للجماهير بفنه فقط ويجب احترام خصوصية الزعيم ورغبة أسرته.. كل واحد يخليه في حاله وفي خصوصيته، إحنا من حقنا نظهر ونختفي ونسافر ونيجي.. مسافر مع أسرتي، أو أقرأ حاجة، أو بخس أو بتخن دي بتاعتي».

واستكمل نقيب الممثلين حديثه عن الزعيم عادل إمام قائلًا: «في نعمة كبيرة وربنا يطول في عمره، وينعم عليه بالصحة الجيدة ولا يعاني من أي أمراض أو مشكلات صحية.. مش عارف ليه إحنا البلد الوحيدة اللي بتعمل في رموزها كده!».

أشرف زكي وعادل إمام أشرف زكي وعادل إمام

نقابة الموسيقيين تعلق على أزمة عادل إمام

 

تحدث الدكتور محمد عبدالله المتحدث باسم نقابة الموسيقيين على ما أثير حول الزعيم عادل إمام حول حالته الصحية وإعتزاله الفن.

قال المتحدث باسم الموسيقيين في بيان له: 'الفنان عادل امام اعطى كثيرًا للسينما والمسرح والتليفزيون وعمل بجد واجتهاد طوال حياته ورسم لنا الضحكه والابتسامه والحزن والدموع علي وجوهنا واختار اعماله بعنايه فائقه وذكاء شديد وحافظ خلال سنوات عطاءه علي قمة المجد'.

واستكمل حديثه، وقال: 'فالوصول إلى قمة ليس بالأمر اليسير والحفاظ عليها من اصعب الاشياء .. فعندما تصل للقمه وتحافظ علي مكانك فإنك تثبت ان الصدفه لاتلعب دورا هنا ولكن حفاظك علي القمه كان نتيجه فكر وذكاء وتحمل مسؤليات'.

واختتم حديثه، وقال: 'قد تحمل الفنان عادل امام مسؤلياته علي اكمل وجه .. ندعو الله بوافر الصحه والعافيه له ونطمئنه بانه استطاع ان يحفر اسمه في قلوبنا ماحيينا'.

عادل إمام عادل إمام

عادل إمام عادل إمام