تطورات جديدة في قضية باتشيكو مع الزمالك.. مفاجأة

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن تطورات جديدة  بشأن قضية البرتغالي باتشيكو  المدير الفني السابق لفريق الزمالك مع الفارس الأبيض.

وقال شوبير خلال تصريحات إذاعية، أن جايمي باتشيكو في وقت سابق بشكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، ضد نادي الزمالك، بشأن الحصول على مستحقاته المتأخرة من القلعة البيضاء والبالغه 450 ألف دولار، بجانب الحصول على قيمة الشرط الجزائي، وقيمة باقي عقده مع النادي.

وتابع شوبير، إن إدارة الزمالك تسعى لأجل الأزمة بشكل ودي من خلال التفاوض عبر أطروحات معينة، حتى الوصول لصيغة تفاهم، والزمالك هيدفع للمدرب البرتغالي إذا حصل على حكم في يوليو المقبل، والمفاوضات ستكون سهلة لأنه لم يحصل على حكم نهائي.

وتابع أحمد شوبير: على الجانب الآخر، لابد وأن يتمكن مسئولو الزمالك من إنهاء أزمة خالد بوطيب بشكل ودي، لأن اللاعب حصل على حكم نهائي ولن يفر الزمالك من السداد وإلا سيتم إيقاف القيد في 3 فترات قيد.

وقد أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" في وقت سابق، قرارًا رسميًا يفُيد بإلزام نادي الزمالك بأن يتم سداد مبلغ  450 ألف يور لصالح المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو، لكن الأخير اعترض على هذا القرار، وقرر تقديم استئناف أمام المحكمة الرياضية على الحكم الصادر.