تطورات حالة أشرف قاسم الصحية.. أجرى جراحة في الركبيتن ودعم معنوي من نجوم الرياضة

أجرى أشرف قاسم، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، عمليتين جراحيتين ناجحتين، بأحد مستشفيات التجمع الخامس، خلال الساعات الماضية بتغيير مفصلين في الركبتين.

ورغم نجاح العملية الجراحية التي أجراها أشرف قاسم، إلا أنه ما زال تحت الملاحظة في المستشفى، على أن يخضع لبرنامج تأهيلي خاص عقب الاطمئنان على حالته الصحية.

ومن المقرر أن يستمر أشرف قاسم، في علاج الالتهاب المزمن في الأعصاب الطرفية حيث خضع لـ 3 جرعات من العلاج على مدار 3 شهور حتى الآن، بينما عمليه تغيير مفصلين بالركبتين كانت ضرورية لعدم القدرة على السير، وبعد معاناته لفترة طويلة.

ومن المقرر أن يغادر أشرف قاسم، المستشفى خلال ساعات قليلة، على أن يبقى في المنزل بدون أي حركة لفترة من 3 إلى 4 أسابيع، بتوصية من الأطباء، وبعدها يبدأ العلاج الطبيعي لمدة شهرين قبل أن يعود للاطمئنان من جديد على العملية مع الطبيب.

وشهد أشرف قاسم، خلال الساعات الماضية، دعم كبير من نجوم ومسؤولي الكرة المصرية، حيث نشر العامري فاروق نائب رئيس الأهلي، صورة له، مصحوبة بتعليق: «الكابتن أشرف قاسم تمنياتي بالشفاء العاجل ربنا يديم عليك الصحة والستر وتقوم بالسلامة إن شاء الله».

كما نشر هشام يكن نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، صورة له مع أشرف قاسم، وعلق عليها قائلًا: «ألف ألف سلامة أخويا وصديقي وزميلي عشرة العمر كله البرنس أشرف قاسم».

وحرص أيضًا الإعلامي أحمد شوبير، على دعم أشرف قاسم بزيارته خلال الساعات الماضية، وزاره أيضًا محمد فاروق نجم الأهلي السابق.

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الإسماعيلي.. مصطفى شوبير يحرس المرمى

فاصيل تعاقد الأهلي مع محمد رضا بوبو من فيوتشر

https://www.facebook.com/elamryfarouk.elamry/posts/pfbid02VW1DenRSDe9PAde8ZgSxdfNWHwNQYx7iBFF13MvaimddECzPNb7hh2Bs98vmf15Tl