تطورات حالة إسعاد يونس الصحية بعد تغيير مفصل الحوض

تصدرت الفنانة إسعاد يونس مؤشرات البحث الساعات الماضية، وذلك عقب تعرضها لأزمة صحية مفاجأة آدت لدخولها آحدى المستشفى الكبرى لاجراء عملية جراحية عاجلة، ولهذا قلق الجمهور على الفنانة إسعاد يونس.

حالة الفنانة إسعاد يونس الصحية

علم موقع قناة «صدى البلد»، أن الفنانة إسعاد يونس تحسنت حالتها الصحية بعض الشيء وذلك بعد أن طمأن الأطباء أسرتها أن العملية الجراحية التي أجرتها في مفصل الحوض قد نجحت.

اسعاد يونس اسعاد يونس

وأشار المصدر إلى أن إسعاد يونس ستظل في المستشفى لمدة لا تقل عن أسبوعين، ثم سيقرر الأطباء موعد خروجها على أن تلتزم بالعلاج الطبيعي كي تصبح حركتها طبيعية.

إصابة إسعاد يونس

جدير بالذكر أن الصفحة الرسمية للفنانة والإعلامية إسعاد يونس أعلنت خضوعها لعملية جراحية صباح أمس الأربعاء الموافق 28 ديسمبر الجاري، وذلك عقب تعرضها لحادث سقوط داخل منزلها، حيث كُتب في المنشور عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «أجرت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس عملية جراحية لتغيير المفصل بالجانب الأيمن من منطقة الحوض».

صفحة إسعاد يونس إسعاد يونس

تابعت: «بعد سقوطها من على درج سلم منزلها مما استدعى نقلها بشكل عاجل إلى مستشفى دار الفؤاد بأكتوبر وأشرف على حالتها الدكتور عمر سليمان وتم إجراء الجراحة العاجلة».

واختتم المنشور عبر صفحة إسعاد يونس عن تطورات حالتها: «وهي الآن في مرحلة التعافي، طالبين منكم فضلًا وليس أمرًا الدعاء لها بالشفاء».

 

إسعاد يونس تحصد جائزتين وعمرو سعد أفضل ممثل.. 20 صورة من حفل الدير جيست

إسعاد يونس تجري جراحة عاجلة لتغيير مفصل الحوض.. وتطلب دعاء محبيها