تطورات حالة شيرين الطحان الصحية.. تجربة دواء جديد ومنع الزيارة عنها |خاص

آخر تطورات حالة شيرين الطحان الصحية تساءل عنها عدد كبير من الجمهور، وكشفتها الفنانة صفاء جلال صديقتها المقربة قائلة: «لسة تعبانة».

آخر تطورات حالة شيرين الطحان الصحية

وقالت صفاء جلال في تصريح خاص لموقع «قناة صدى البلد» عن تطورات حالة شيرين الطحان الصحية، أن حالتها تشهد تحسن بسيط، ولكن تم منع الزيارة عنها.

واستكملت الفنانة صفاء جلال أنها حاولت زيارة الفنانة شيرين الطحان في المستشفى، لكن الأطباء رفضوا وقرروا منع الزيارة عنها لحين استقرار حالتها الصحية، وأشارت إلى أنها ستجرب دواء جديد حتى تصل إلى الدواء الذي يناسب حالتها الصحية.

شيرين الطحان في المستشفى

تطورات حالة شيرين الطحان الصحية، كشفتها  الإعلامية إنجي علي، طالبة من الجمهور أن يدعو لها بالشفاء العاجل، حيث تتواجد في العناية المركزة حاليًا.

قالت إنجي علي عن تطورات حالة شيرين الطحان الصحية: «الزميلة والإعلامية والفنانة شيرين الطحان تعيش أصعب اللحظات هي الآن في العناية المركزة».

وتابعت الإعلامية إنجي علي في تعليقها على صورة شيرين الطحان التي نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قائلة: «برجاء ندعو لها بالشفاء والعافية.. ربنا معاكي يا شيرين.. هو الشافي المعافي يا رب».

شيرين الطحان شيرين الطحان

تفاصيل الحالة الصحية لـ شيرين الطحان

الحالة الصحية لـ شيرين الطحان تشغل كثير من الجمهور ومحبي الفنانة الذين يودون الاطمئنان على حالتها الصحية، بعد أن تعرضت لوعكة صحية أدت إلى نقلها إلى العناية المركزة في أحد المستشفيات في القاهرة.

الحالة الصحية لـ شيرين الطحان كشفتها في تصريحات لها موضحة أنها تعاني من مشاكل في القلب والرئة، بجانب انخفاض نسب مكونات الدم والبوتاسيوم.

وأوضحت شيرين الطحان عن حالتها الصحية أنها تعرضت لتعب شديد، فلم تقوى على حمل نفسها، لكن الآن تحسنت صحتها إلا أنها تشعر بالتعب بين الحين والأخر.

شيرين الطحان

شيرين الطحان

إنجي علي تكشف تطورات حالة شيرين الطحان الصحية: تعيش أصعب اللحظات

تطورات الحالة الصحية لـ شيرين الطحان في المستشفى

أول رد من نقابة الممثلين عن حالة شيرين الطحان

ابنة شيرين الطحان تكشف تطورات حالتها الصحية |خاص

صفاء جلال تكشف مرض شيرين الطحان وحالتها الصحية| خاص