تطورات حالة عصام السقا بعد تعرضه لحادث سير.. التفاصيل كاملة

تصدر اسم الفنان عصام السقا التريند بمؤشر البحث الأشهر جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد تعرضه لحادث سير.

لم يتعرض الفنان عصام السقا لإصابات بالغة وهو بحالة صحية جيدة حاليًا، وكان قد تعرض لحادث سير على الطريق الصحراوي، حيث كان في زيارة لأسرته بالمنيا.

حادث عصام السقا

وكان يقوم بتوزيع شنط رمضان وحاول أن يتفادى سيارة كادت تصطدم به، ليصطدم هو بجزيرة على الطريق لكنه لم يتعرض لأذى لكن تضررت السيارة.

وفي سياق آخر، يشارك الفنان عصام السقا ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، من خلال مسلسل صدفة مع الفنانة ريهام حجاج.

حادث عصام السقا حادث عصام السقا

عصام السقا في مسلسل صدفة

تدور أحداث مسلسل صدفة، في إطار اجتماعي كوميدي وملئ بالإثارة والتشويق حول الفتاة صدفة، مدرسة التاريخ والتي تتعرض لصدفة ما تغير مجري حياتها رأسًا على عقب حيث تجد نفسها عن طريق الصدفة في حياة صاحب سلسلة صالونات شعر ' فؤاد مهران' وتتوالي الأحداث الشيقة التي تتعرض لها.

كما يناقش المسلسل قضايا المراهقين وطلاب المدارس الثانوي تحديدا والمشاكل الاجتماعية التي يمر بها هؤلاء المراهقين وعلاقتهم بمدرسيهم.

مسلسل صدفة

يشارك في بطولة مسلسل صدفة، خالد الصاوي وسلوي خطاب ورشدي الشامي وميار الغيطي و رباب ممتاز وفراس سعيد وعصام السقا ونور ايهاب وعدد من الوجوة الشابة الجديدة.

تنتظر الفنانة ريهام حجاج عرض مسلسل صدفة أولى أيام رمضان 2024، وينتمي العمل لنوعية مسلسلات اللايت كوميدي.

قالت ريهام حجاج عن مسلسل صدفة، عبر تصريحات تلفزيونية لها، إنها لم تقدم هذه النوعية من المسلسلات منذ فترة، رغم تقديمها قبل سنوات في مسلسل بنات سوبر مان وأفلام «يوم مالوش لازمة، ورغدة متوحشة».

وتابعت: «صدفة شخصية مختلفة معمول بطريقة مش طبيعية عندها نيرف معين ولغة جسد مختلفة، وهناك أكثر من كاركتر ومعي شباب موهوبين وحلوين زي القمر هيبقوا نجوم المستقبل».

واستكملت ريهام حجاج حديثها عن مسلسل صدفة: «العمل واصل للشباب من الجيل الجديد ونتحدث عن مشاكلهم وقضاياهم في شكل لايت كوميدي مقترن بتراجيدي».

واختتمت: «المسلسل يتميز بكوميديا موقف بطريقة مختلفة وجديدة ومنها تعامل أولياء الأمور وكيف نقترب من الأولاد في هذا السن؟ ومشاكلهم في المدرسة وقضايا مختلفة».

عصام السقا عصام السقا

مسلسل صدفة مسلسل صدفة

مسلسل صدفة