تطورات حالة ماجدة الرومي الصحية بعد إجراء عملية استئصال المرارة| خاص

تطورات حالة ماجدة الرومي الصحية يسأل عنها الجمهور هذه الفترة بعد أن قلق عليها جمهورها ومحبيها، بعد إجراءها عملية استئصال المرارة، بعد أن التهبت بشكل كبير، ولهذا سأل الجمهور عن تطورات حالة ماجدة الرومي الصحية وهو ما نرصده فيما يلي.

تطورات حالة ماجدة الرومي الصحية

علم موقع قناة صدى البلد، أن الفنانة ماجدة الرومي اصبحت بحالة أفضل بكثير، وتتواجد في منزلها حاليًا لاستكمال العلاج، حيث نصحها الأطباء بالراحة التامة، إلى أن تسترد عافيتها كاملًا.

ماجدة الرومي

ماجدة الرومي سفيرة للفنانين العرب 2023

وعلى جانب أخر أعلنت الفنانة ماجدة الرومي اختيارها سفيرة للفنانين العرب لعام 2023 من الأمانة العامة لمجلس الوحدة الإعلامية العربية، ونشرت صورة لها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «انستجرام».

ماجدة الرومي سفيرة للفنانين العرب 2023

قالت ماجدة الرومي في أول تعليق لها بعد اختيارها سفيرة للفنانين العرب 2023 عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قائلة: «أعلنت الأمانة العامة لمجلس الوحدة الإعلامية العربية صباح اليوم اختيار الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي سفيرًا للفنانين الشباب العرب».

وتابعت ماجدة الرومي : «وجاء هذا الاختيار بناءً على المسيرة الفنية الطويلة حيث تعتبر الرومي مدرسة فنية عُرفت بنهج الالتزام والرزانة في اختيار قصائدها».

واستكملت الفنانة ماجدة الرومي كلامها قائلة: «ويذكر أن أول انطلاقة للسيدة ماجدة الرومي كانت من خلال أستوديو الفن 74 الذي كان يقدمه تليفزيون لبنان حيث غنت أغنية يا طيور للفنانة الراحلة أسمهان لأن هذه الأغنية تبرز طبقات صوتها».

ماجدة الرومي تجري عملية جراحية طارئة.. تفاصيل الحالة الصحية

أول تعليق من ماجدة الرومي بعد اختيارها سفيرة للفنانين العرب 2023

بعد عيد ميلادها الـ 66.. ماجدة الرومي للجمهور: «غمرتوني بالسعادة»

6 معلومات عن ماجدة الرومي في عيد ميلادها.. «يوسف شاهين وضعها على طريق التمثيل وماكرون بكى على كتفها»

ماجدة الرومي تدعم شيرين برسالة مؤثرة