تطورات حالة مادلين طبر بعد تعرضها لعضة أسد على الهواء

تعرضت الفنانة مادلين طبر في تصوير أولى حلقات برنامجها التلفزيوني الجديد، لحادث حيث تعرضت لعضة من الأسد الصغير، حيث كانت تستضيف مدرب الأسود محمد الحلو.

حادث مادلين طبر والأسد

جلست مادلين طبر بجانب الأسد الصغير وحضنته أثناء نومه، لكن بشكل مفاجيء عضها في يدها اليسرى، وجاء ذلك تعبيرًا عن امتنانه لحضنها مباشرةً، وذلك بحسب مدربه.

وتماسكت الفنانة وتحاملت على ألمها، ثم بعد انتهاء الحلقة توجهت الى مركز للمصل واللقاح، وتم حقنها بمادة مضادة لمنعها من العدوى بسبب عضة الأسد، وهي حاليًا بحالة صحية جيدة.

حادث مادلين طبر والأسد حادث مادلين طبر والأسد

تصريحات مادلين طبر

وفي سياق آخر، كانت قد أثارت الفنانة اللبنانية مادلين طبر الجدل بتصريحاتها الأخيرة التي تحدثت فيها عن رأيها بممارسة الرجل لدور «سي السيد»، وانتقادها لشخصية الملكة كليوباترا.

قالت الفنانة مادلين طبر إن السيدات الجواري فقط من يقلبن بممارسة الرجل لدور سي السيد، معلقة: «لكن هناك سيدات حرة لا تقبل بهذا، وعصر سي السيد انتهى».

تابعت مادلين طبر في تصريحات تلفزيونية لها: «أنا امرأة مساوية للرجل في كل النواحي، أدلعه ماشي لأني بحبه، مش علشان هو عايز كده، وهذا هو الفرق، أن تختاري أن تكوني جارية للحظات من أجل إسعاد زوجك الذي تحبينه».

استكملت الفنانة اللبنانية مادلين طبر قائلة: «لكن ليس طوال الوقت»، موضحة أنها عملت كصحفية خلال فترة دراستها الجامعية، ثم تلقت فرصة تقديم عمل فني لأول مرة في لبنان.

حادث مادلين طبر والأسد حادث مادلين طبر والأسد

حادث مادلين طبر والأسد حادث مادلين طبر والأسد