تطورات حالة محمد منير الصحية بعد ظهوره مع طبيبه بألمانيا |فيديو

حرص طبيب الفنان محمد منير أن يطمئن جمهوره على حالته الصحية، وهو الدكتور نور الدين عبد الرحيم، أستاذ واستشاري الأشعة التداخلية لعلاج الأورام و أمراض الأوعية الدموية بجامعة فرانكفورت في ألمانيا.

نشر طبيب محمد منير فيديو جمعه بالكينج عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك، وعلق قائلًا: «أطمئن جمهور الكينج محمد منير على سلامته وربنا يحفظه من كل سوء، دعواتنا ليك بكل الخير وكل مشاعر الحب والتقدير والأمنيات الطيبة».

تطورات حالة محمد منير الصحية

أما الفنان فقال في الفيديو: «قابلت أطباء كتير لكن مشوفتش في كفاءة دكتور نور، تشرفت بوضعه الطبي وياريت مصر تفتح للكوادر المصرية اللي تشرف».

وكان قد قرر الفنان السفر إلى ألمانيا من أجل الاطمئنان على حالته الصحية، ولذلك ألغى حفله في الإسكندرية والذي كان مقرر له يوم 22 أغسطس الجاري.

وسافر الكينج محمد منير بالفعل لإجراء فحوصات طبية في ألمانيا، للاطمئنان على حالته الصحية بعد أزمته الأخيرة.

محمد منير وطبيبه محمد منير وطبيبه

إلغاء حفل محمد منير

وكان قد أثار تأجيل حفل الفنان محمد منير في الإسكندرية تساؤلات الجمهور حول السبب، بعدما أعلن الكينج التأجيل لظروف طارئة.

أعلن محمد منير تأجيل حفله في الإسكندرية، الذي كان مقرر له يوم 22 أغسطس الجاري، عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام.

وكتب في منشور عبر حسابه: «بنعتذر لجمهورنا عن تأجيل الحفل القادم المقام يوم 22 أغسطس 2024 في حديقة أنطونيادس في الإسكندرية لأسباب طارئة، سيتم الإعلان عن موعد الجديد للحفل قريبًا».

سبب إلغاء حفل محمد منير في الإسكندرية

ويأتي السبب وراء تأجيل حفل محمد منير في الإسكندرية، هو خضوعه لفحوصات طبية ليطمئن على حالته صحته بعد الأزمة التي مر بها مؤخرًا.

ومن جانبه، كشف السيناريست والإعلامي محمد الغيطي تطورات حالة الكينج محمد منير، بعد انتشار أنباء عن تدهور حالته الصحية وتأجيل الحفل.

وكتب عبر حسابه بموقع فيس بوك: «بطلوا إشاعات سخيفة.. لسه قافل مع الكينج، وهو لم ينتكس ولم يذهب لمستشفى ثانية وماوقعش من طوله».

واستكمل محمد الغيطي عن حالة محمد منير: «حسب كلامه أنه ألغى حفل الإسكندرية يوم 22 أغسطس الجاري، لأن الدكتور المتابع معاه في فرنسا طلب زيارة مبكرة لعمل فحص كامل، وسوف يسافر منير بداية الأسبوع له».

واختتم: «وهذا سبب تأجيل الحفل، بس ده كل الموضوع، الكينج زي الفل وكالعادة خفيف الظل ودمه شربات، وهيرجع كما عودنا وأحسن صوت مصر والناس، ترجع لنا 100 فل ياموني».