تطورات حالة محمد هنيدي الصحية بعد نقله للمستشفى.. استشاري أمراض قلب يكشف مفاجأة

تعرض الفنان محمد هنيدي لوعكة صحية مفاجئة، أدت لدخوله أحد المستشفيات للاطمئنان على صحته، بعد معاناته من مشكلات سابقة في القلب.

وكشف الدكتور علاء ياسر استشاري أمراض القلب والقسطرة والأوعية الدموية تطورات حالة الفنان محمد هنيدي من خلال صورة تجمعهما في المستشفى.

تطورات حالة محمد هنيدي الصحية

وعلق الطبيب المعالج للفنان، عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام، قائلًا: «في ليلة من ليالي رمضان اطمنا على الشرايين التاجية للفنان محمد هنيدي اللي أسعد الناس بتلقائيته وعفويته وعدم خدش خياء المصريين».

وتابع عن تطورات حالة محمد هنيدي الصحية: «اطمنا على الشرايين التاجية والدعامات اللي كنا صلحناها قبل كدة في ليلة من ليالي رمضان برضه من كان سنة.. والحمدلله قلبه زي الحديد وربنا يجعله سبب لسعادة الناس في الخير».

تطورات حالة محمد هنيدي الصحية تطورات حالة محمد هنيدي الصحية

محمد هنيدي في فيلم الفارس والأميرة

وفي وقت سابق، حرص النجم محمد هنيدي بالحديث عن فيلم الرسوم المتحركة الفارس والأميرة، الذي يقدم خلاله الأداء الصوتي للعمل، وذلك بعد أن تداول عدد من الجمهور مقاطع منه على السوشيال ميديا.

روج محمد هنيدي للعمل عبر حسابه بموقع اكس (تويتر سابقًا)، وكتب: 'الفيلم اللي الناس بتسألني عليه... ده فيلم الفارس والأميرة، عملناه من أكتر من 20 سنة مع الأستاذ بشير الديك ومتعرضش إلا سنة 2020، معانا الأستاذة عبلة كامل والجميل ماجد الكدواني والأستاذ عبد الرحمن أبو زهرة والجميلة دنيا سمير غانم والأستاذ سعيد صالح والنجم الجميل مدحت صالح والأستاذة أمينة رزق ونجوم وأساتذة تانيه كتير'.

فيلم الفارس والأميرة، تدور قصة الفيلم حول المحارب الشاب 'محمد بن ‏القاسم' الذي أخذ على عاتقه منذ الخامسة عشرة من عمره إنقاذ النساء والأطفال العرب ‏المختطفين أثناء عودتهم من من قبل القراصنة في المحيط الهندي، ومغامراته معهم ‏التي قادته إلى تحد أكبر، وفي السابعة عشرة من عمره ترك القاسم مدينته ‏البصرة مع صديقه زيد ومعلمه أبو الأسود لمواجهة الطاغية الملك داهر في مغامرة ‏صعبة لتحرير السند، ولقاء حبيبته.‏

محمد هنيدي