تطورات في صفقة انتقال كوناتي لـ الأهلي.. «على طريقة موديست»

كشف الناقد الرياضي خالد الإتربي تطورات صفقة انتقال محمد كوناتي، لاعب أخمات جروزني الروسي، للنادي الأهلي الفترة المقبلة، في ظل إصرار السويسري مارسيل كولر، مدرب الأهلي، على التعاقد مع اللاعب.

قال خالد الإتربي عبر قناته على «يوتيوب»:" وكيل كوناتي أكد أن هناك مفاوضات جارية مع عدة أندية خارجية لبحث مستقبل اللاعب خلال الفترة المقبلة".

أضاف خالد الإتربي:" وكيله أضاف أن اللاعب الآن في نادي أخمات جروزني الروسي ويركز فقط على هذا النادي حاليا، أما بالنسبة لمستقبلة فهناك مفاوضات مع أندية أخرى، هناك اتصالات لكن كل تركيز كوناتي منصب على مسيرته مع نادي أخماد جروزني".

تابع خالد الإتربي:" وكيل كوناتي أكد أن اللاعب يريد مساعدة الفريق على الصعود إلى أعلى مستوى ممكن في جدول ترتيب الدوري ولديه علاقة رائعة مع النادي، وفي نفس الوقت يجري بعض الاتصالات الأخرى مع أندية خارجية".

أوضح خالد الإتربي:" الأندية الخارجية التي يتحدث عنها وكيل كوناتي هى أندية أوروبية، اللاعب يميل للعب في أوروبا وعدم العودة إلى أفريقيا، خاصة وأنه يرى أن سنه 26 عاما مازال صغيرا ولديه الفرصة للعب في عدة أندية في أوروبا، وليس هناك أي داع بالنسبة له للعودة، حتى ولو كان الأمر مع أكبر نادي في إفريقيا وهو النادي الأهلي والذي يشارك في كأس العالم للأندية".

أشار خالد الإتربي:" كلام وكيل كوناتي يؤكد أننا أمام لاعب حر «فري» ومفتوح أمامه عدة أندية وممكن تلبي رغبة المدير الفني".

واصل خالد الإتربي:" هل يلجأ مارسيل كولر لـ دينو لامبرتي ومحامي اللاعب كوناتي، الذي هو محامي الأهلي، فهل يلجأ كولر إلى هذين العاملين لإقناع اللاعب بالانتقال للنادي الأهلي، في الوقت الذي ترد فيه إدارة الأهلي على كولر بأنك إذا استطعت إقناع اللاعب بالمشروع الأهلاوي فإن الباب مفتوح أمامك للتعاقد معه".

أتم خالد الإتربي:" هناك اتجاه آخر.. أمير توفيق يسير في عدة طرق خاصة بالمهاجم، خاصة وأن كولر متمسك بالتعاقد مع مهاجم أجنبي بدلا من أنتوني موديست في الموسم المقبل".