تطورات مفاجأة بشأن رحيل الشناوي و4 أسماء أخرى عن الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، آخر التطورات في ملف الصفقات والراحلين عن النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال شوبير، في تصريحات إذاعية، إن أيمن أشرف تأكد رحيله عن الفريق، بالإضافة إلى رحيل البرازيلي برونو سافيو، مشيرًا إلى أن شادي حسين وعلي لطفي، كانت انتهت إجراءات انضمامها إلى نادي زد.

وأوضح أن الأهلي أوقف مؤخرًا تسليم الاستغناء الخاص بعلي لطفي إلى نادي زد، لحين وضوح موقف محمد الشناوي من الرحيل إلى النصر السعودي الذي تحدث أحد مسؤوليه مع أحد مسؤولي الأهلي، لتحديد مصيره.

وأضاف أن النصر استفسر من الأهلي عن موقف الشناوي من الموافقة على رحيله، وهو ما رحب به الأهلي بشرط أن يكون العرض يليق بالنادي والحارس، حيث يتمسك النصر بضم قائد الأهلي لتعويض غياب أوسبينا الذي تجددت إصابته مع منتخب بلاده.

وواصل شوبير، تصريحاته أن النصر لن يتخذ خطوة رسمية تجاه محمد الشناوي، لحين تحديد موقف دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد، الذي يُعطيه «العالمي» أولوية في ضمه لتدعيم حراسة المرمى، بينما إذا فشل ضم دي خيا سيتعاقد مع الشناوي.

واختتم تصريحاته، بأن الأهلي قد يترك أحد لاعبيه على سبيل الإعارة من الذين يحصلون على الفرصة في بعض الأحيان، بينما التونسي محمد الضاوي كريستو، سيشارك في الفترة المقبلة، بشكل أكبر لقناعة السويسري كولر بإمكانياته.