تطورات مفاجئة بشأن أزمة حورية فرغلي ونزار الفارس.. هل انفصل عن زوجته بسببها؟

تصدر اسم الفنانة حورية فرغلي التريند بمؤشر البحث الأشهر جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بسبب تصريحات الإعلامي العراقي نزار الفارس وتطورات أزمتهما.

أثارت حورية فرغلي ونزار الفارس ضجة واسعة وجدلًا كبيرًا، عقب إهدائها وردة ومصحف لحل الخلافات التي حدثت الفترة الماضية بينهما.

تطورات أزمة حورية فرغلي ونزار الفارس

قال نزار الفارس عن تطورات أزمته مع الفنانة المصرية، في مداخلة هاتفية له ببرنامج تفاصيل مع الإعلامية نهال طايل: «إحنا أصدقاء ومفيش أي حاجة بينا، وأنا أحبها وأحترمها».

وتابع حديثه عن حورية فرغلي على قناة صدى البلد 2: «والوطن العربي كله يحترم حورية فرغلي، وأنتي غالية وعزيزة»، مؤكدًا الصلح بينهما ويجمعهما الحب والإحترام الآن.

صلح حورية فرغلي ونزار الفارس

كما علق الإعلامي العراقي على تصريحات منسوبة للفنانة حورية فرغلي أنه بكى بدل الدموع دم ليتزوجها غير صحيحة، ونفى الأخبار المنتشرة بشأن ذلك.

أكد الإعلامي العراقي نزار الفارس، على أنه لا يوجد خلافات بينه وبين الفنانة حورية فرغلي، وأنه كان على تواصل معها ويطمئن عليها أثناء أزمتها المرضية الأخيرة.

وأشار نزار الفارس خلال مداخلة هاتفية في برنامج «تفاصيل»، تقديم الإعلامية نهال طايل والمذاع عبر فضائية صدى البلد 2، إلى أنه بعد تكريمه بأحد المهرجانات في مصر، قام في اليوم التالي بزيارة الفنانة حورية فرغلي في منزلها، والأمور جيدة وبينا كل الحب والاحترام.

وتحدث نزار الفارس، عن تصريحات حورية فرغلي، بأن نزار بكي بدل الدموع دمًا لكي يتزوجها وهي رفضته، قائلاً: «فين أنا بكيت على الواتس أب ولا في اللقاء أم على التليفزيون.. عاوزها تحدد موقع البكاء هل أنا بكيت عندها في البيت؟.. بالظبط أتمنى توضح ذلك، أنا أتشرف إني ابكي بدل الدموع دم لأن حورية نجمة كبيرة، بس الموضوع مش كده».

حقيقة انفصال نزار الفارس عن زوجته

وقال نزار الفارس أيضًا: «سبب خلافي مع حورية فرغلي شخص قريب منها وبتسمع كلامه.. وأنا عمري ما كنت سبب في خراب بيوت حد.. أنا مش متجوز عشان أقول بيتي اتخرب بسبب حورية فرغلي واتشرف إني اتصالح مع رانيا يوسف وهي فنانة جميلة جدًا».

وفي شهر مايو 2023، فجر المذيع نزار الفارس عدة مفاجآت عن أزمته مع الفنانة حورية فرغلي، قائلًا: «صورت معها حلقة وخلال اللقاء قالت لي محدش هيحبني ومش هتجوز».

نزار الفارس وحورية فرغلي

رد نزار الفارس على حورية فرغلي

قال نزار الفارس في مداخلة هاتفية له ببرنامج «تفاصيل»، للإعلامية نهال طايل عبر قناة صدى البلد: «لما قالت كدة قولتلها فيه 1000 يتمنون يتزوجون منك وأنا أخطبك على الهواء موافقة؟، قالت لي موافقة ورقصنا على أغنية ماجد المهندس، وقالت لي بعدها بيومين نتقابل ونتحدث معًا».

وتابع: «استغربت عندما صرحت إني صورتها بكاميرا خفية، أنا صورتها بثلاث كاميرات تلفزيون وهذا ظهر في البرومو الخاص بالحلقة، وأنا احترم مصر وشعب مصر هل أقدم أصور فنانة زي حورية فرغلي بكاميرا خفية».

واستكمل نزار الفارس الإعلامي العراقي قائلًا: «حورية فرحت لما قولتلها هخطبك ووافقت ليه هي زعلانة دلوقتي، وهي اتخذت الموضوع هزار».

وقال أيضًا: «لم أسيء لها وأنا بحب حورية جدًا وأحترمها وليه تجرح مشاعري وتتنمر على طولي وخلقة ربنا!، أنا كنت أفضل متكلمش عن الموضوع لكن هي صرحت في كل البرامج الفضائية».

واختتم: «أنا مستغرب من موقفها وتصريحاتها، وأطالب الجمهور المصري يشاهد الحلقة ويحكم بنفسه وما حدث منها في حقي لا يجوز».

نزار الفارس وحورية فرغلي نزار الفارس وحورية فرغلي

نزار الفارس وحورية فرغلي نزار الفارس وحورية فرغلي