تطورات مفاجئة في حالة إيمان البحر درويش بعد شائعات الوفاة |خاص

تطورات حالة الفنان إيمان البحر درويش يتساءل عنها عدد كبير من الجمهور، ورواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار شائعة وفاته من جديد.

كشف مصدر مقرب من أسرة الفنان إيمان البحر درويش تطورات حالته الصحية، في تصريح خاص لموقع «قناة صدى البلد»، لافتًا إلى أن الفنان متأثر نفسيًا بشكل سلبي بسبب شائعات الوفاة.

تطورات حالة إيمان البحر درويش الصحية

وتابع أن الفنان يستكمل علاجه في منزله، ويتابع مع فريق طبي، نافيًا الشائعات المنتشرة حول وفاته أو دخوله في غيبوبة.

وأكد أن الشائعات تؤثر بشكل سلبي وتزعج الفنان إيمان البحر درويش، وأسرته، وذلك ما حدث خلال الأيام القليلة الماضية، مشيرًا إلى أن الأسرة ستتخذ الإجراءات القانونية ضد كل من يروج لمثل هذه الشائعات.

إيمان البحر درويش إيمان البحر درويش

أزمة إيمان البحر درويش

وفي سياق آخر، كان قد رد الفنان هاني شاكر علي الاتهامات الموجهة له عن تسببه في تدهور صحة الفنان إيمان البحر درويش. قائلاً: «كلام فارغ واعتبر هذا الكلام لا يصح الحديث عنه».

وعلق الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين على أزمة الفنان إيمان البحر درويش، موضحًا أن جميع الخلافات الخاصة به مع الفنان إيمان البحر درويش تم حلها في 2019.

قال مصطفى كامل في تصريحات تلفزيونية إنه تقابل مع إيمان البحر درويش في مجلس الدولة، وتم حل جميع المشكلات، وعلى علاقة جيدة معه كما حاول التواصل معه ومع أسرته فور رؤيته للصورة المتداولة، مضيفًا: «إيمان البحر درويش زميل لنا ويجب علينا أن نقف بجانبه ولكن مش عارفين نتواصل معه أو مع أى شخص من أسرته حتى الآن، وأعلنها رسميًا أن نقابة المهن الموسيقية قادرة على تكفل علاج أى زميل وتابعت مع وزارة الصحة وجميع المسئولين حتي هذه اللحظة، ثم أصدرت بيانًا الساعة 6 صباحًا أعلنت فيه كل الاستعداد لتقديم كل ما يجب تقديمه وأكثر».

إيمان البحر درويش