تطورات مفاوضات الأهلي مع علي معلول.. الخطيب يتدخل

تترقب جماهير الأهلي مصير التجديد للظهير الأيسر التونسي علي معلول، والذي شارف عقده مع المارد الأحمر على الانتهاء، وبات ملف مصير علي معلول مع المارد الأحمر يشغل بال جمهور القلعة الحمراء.

ومع تقدم علي معلول في العمر، والذي تجاوز الـ34 سنة من عمره باتت مسألة تجديد تعاقده مع الأهلي ليست كسابقاتها من المرات، وأصبح مصير تجديد اللاعب من عدمه مرهونًا بعدة عوامل، من أبرزها موافقته على العرض المالي المقدم من الأهلي، والذي سيكون أقل بكثير مما يحصل عليه اللاعب سابقًا مع النادي.

مصير علي معلول

وكشف الناقد الرياضي خالد الإتربي عن أن هناك طلبًا من السويسري مارسيل كولر بأن يبقى علي معلول مع الفريق لمدة موسم آخر.

وقال الإتربي، «الأهلي كان ينوي فتح ملف التجديد مع علي معلول سواء قبل مباراتي سيمبا التنزاني أو بعدهما».

واستطرد قائلًا: «الأهلي خلال الساعات الماضية فاتح علي معلول لأول مرة في مسألة تجديد تعاقده مع النادي، وما قيل لعلي معلول 'أحنا عايزين نخلص'».

وأضاف الإتربي أن رد علي معلول كان واضحًا وصريحًا، وأنه لا مانع له من التجديد وأنه تحت أمر النادي الأهلي، متحدثًا عن أن اللاعب كان سعيدًا بعرض الأهلي عليه تجديد تعاقده.

وأكد خالد الإتربي أن رغبة علي معلول الأولى البقاء في النادي الأهلي.

تدخل الخطيب في تجديد علي معلول

وأشار الإتربي إلى محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، تدخل من أجل رفع المقابل المادي المعروض على علي معلول، بعدما كانت إدارة التعاقدات بالنادي تنوي عرض 800 ألف دولار عليه في الموسم إلى جانب 200 ألف دولار يحصل عليهم اللاعب بالجنيه المصري.

وينتهي تعاقد علي معلول مع الأهلي بنهاية الموسم الحالي، ويحق اللاعب التوقيع لأي نادٍ خلال الفترة الحالية.

وتعاقد الأهلي مع علي معلول في صيف 2016 قادمًا من نادي الصفاقسي التونسي، وأمضى داخل جدران القلعة الحمراء 8 سنوات حتى الآن.