تطورات مفاوضات الزمالك لضم ناصر ماهر.. صفقة اللحظات الأخيرة

شهد ملف صفقات نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، تطورات جديدة، قبل أقل من 6 ساعات على غلق باب القيد، حيث أصبح ناصر ماهر نجم نادي فيوتشر، في الصورة بشكل قوي.

ويكثف نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، مفاوضاته مع إدارة فيوتشر، للحصول على خدمات ناصر ماهر، من أجل تعويض رحيل إمام عاشور، الذي انتقل إلى نادي ميتلاند الدنماركي، في يناير الجاري.

تطورات مفاوضات الزمالك لضم ناصر ماهر

وقطع مسؤولو الزمالك، شوطًا كبيرًا في التفاوض مع فيوتشر، لضم ناصر ماهر، خاصة وأنه البديل الأنسب لتعويض إمام عاشور، حسب ما أكده مرتضى منصور، في تصريحاته، أمس الإثنين.

وأشار مرتضى منصور، إلى أن نادي الزمالك، سيعوض رحيل إمام عاشور، ببديل قوي، لذلك فإن ناصر ماهر قد يكون صفقة اللحظات الأخيرة للزمالك، إذا توصل النادي لاتفاق مع إدارة فيوتشر.

وتتمثل أزمة إنهاء الصفقة للزمالك، في رفض نادي فيوتشر، الذي يتمسك بناصر ماهر بقوة، ويرفض فكرة رحيله، خاصة وأن النادي ينافس بقوة في بطولة الدوري المصري، والكونفدرالية أيضًا.

ويترقب جمهور الزمالك، بقوة الساعات القليلة القادمة، بشأن الصفقة الجديدة للفريق، لتدعيم وسط الملعب ببديل لإمام عاشور، الذي وافق النادي على رحيله.

أحمد شوبير يكشف مفاجآت الزمالك في اليوم الأخير من القيد

عضو اللجنة السابق بالزمالك: أمير مرتضى تعمد عدم توثيق عقدي إمام عاشور وعبد الله جمعة