تطورات ملف مدرب الزمالك الجديد.. 4 أسماء والحسم خلال ساعات

يتصدر المدير الفني الجديد لنادي الزمالك والذي سيتولى المسئولية الفنية خلفًا للبرتغالي جوسفالدو فيريرا، اهتمامات مجلس إدارة القلعة البيضاء من أجل الاستقرار على أحد الأسماء البارزة لتصحيح مسار الفريق فيما تبقى من الموسم الحالي.

وكشف الإعلامي خالد الغندور، لاعب الزمالك السابق، عن وجود مفاضلة بين عدة مدربين لتولي المسئولية الفنية للفارس الأبيض خلفًا للبرتغالي فيريرا.

وقال خالد الغندور في تصريحات تلفزيونية:' هناك مفاضلة بين 4 مدربين لقيادة الزمالك، وسيتم عرض هذه الأسماء على طاولة مجلس الإدارة أولاً في اجتماع اليوم الخميس'.

أضاف:' ثم بعد ذلك سيتم عرض السير الذاتية على اللجنة الفنية في اجتماع سيعقد الجمعة قبل مؤتمر مرتضى منصور رئيس مجلس الإدارة لاختيار المدرب الجديد من بينها'.

ريزيتش يقترب من تدريب الزمالك

وتلقي مجلس إدارة نادي الزمالك العديد من السير الذاتية من المدربين من أجل اختيار المدرب الأنسب ليقود الفريق الأبيض خلال المرحلة المقبلة بعد تراجع النتائج مع البرتغالي فيريرا، وبرز الكرواتي كريشمير ريزيتش لتولي تدريب الزمالك خلفا لـ فيريرا.

 

والتر ماتزاري الأقرب لخلافة جوسفالدو فيريرا في الزمالك

وكشفت تقارير صحفية عن وجود اتجاه قوي داخل نادي الزمالك للتعاقد مع والتر ماتزاري، مدرب إنتر ميلان الإيطالي السابق بعد استبعاد اليوناني تاكيس جونياس، مدرب بيراميدز السابق.

فرانكو فودا مرشح لتدريب الزمالك

وكشف الإعلامي أحمد شوبير، عن أن الزمالك يواصل مفاوضاته من أجل الحصول على خدمات الألماني فرانكو فودا مدرب زيروخ السويسري السابق، لخلافة البرتغالي جيسفالدو فيريرا

يانيك فيريرا يقترب من تدريب الزمالك

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن أن المدير الفني البلجيكي لفريق أمونيا القبرصي الحالي و ستاندر دولييج سابقا، الحاصل معه على كأس بلجيكا، يانيك فيريرا بات أقرب المرشحين لتدريب فريق الزمالك ، خلفا للبرتغالي جوسفالدو فيريرا .

موعد مباراة الزمالك والمريخ السودانى في دوري أبطال إفريقيا

وتقام مباراة الزمالك والمريخ السودانى، في تمام التاسعة مساء الجمعة بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت السعودية، الحادية عشر بتوقيت الحادية عشر الإمارات.

بعثة المريخ تصل القاهرة لمواجهة الزمالك في دوي أبطال إفريقيا

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي المريخ السوداني إلى القاهرة أمس الأربعاء، استعدادا لخوض مباراة الزمالك المقرر لها يوم الجمعة المقبل في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

الزمالك يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة المريخ بأبطال إفريقيا

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته ، على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة المريخ السوداني المقبلة في دوري أبطال أفريقيا.

وشهد مران الزمالك، أداء اللاعبين الذين شاركوا بشكل أساسي في مباراة البنك الأهلي الأخيرة في كأس الرابطة، فقرة تدريبات تأهيلية واستشفائية خاصة.

وخاضت هذه المجموعة بعض التدريبات التأهيلية المتنوعة داخل أرضية الملعب تحت إشراف علاء رجب مخطط الأحمال بالفريق ، قبل خوض التدريبات الاستشفائية داخل صالة الجيمانيزيوم بالنادي، من أجل علاج الإرهاق العضلي والبدني وتجهيزهم بالشكل المناسب.

غدا.. المؤتمر الصحفي لمباراة الزمالك والمريخ السوداني

محمد عبد الغني يشارك في التدريبات الجماعية بالزمالك

حمزة المثلوثي يخوض برنامجًا تأهليًا خاصًا في الزمالك

محمد عبد الشافي ينتظم في تدريبات الزمالك قبل مواجهة المريخ

لاعبو الزمالك يخوضون تدريبات تأهيلية قبل مواجهة المريخ بدوري أبطال أفريقيا